قد يكون تقرّبًا إلى “الجن”.. مجهول يمزق المصاحف ويلطّخ جدران مساجد الرس

قد يكون تقرّبًا إلى “الجن”.. مجهول يمزق المصاحف ويلطّخ جدران مساجد الرس

تم ـ رقية الأحمد ـ الرس: رصد خطيب أحد جوامع الرس، الشيخ علي الدهامي، مكافأة لمن يقبض على مجهول قام بتقطيع المصاحف وتلويثها، وتعمّد تلطيخ بيوت الله بالقاذورات.

وأوضح الدهامي، عبر حسابه في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أنَّ “بعض مساجد الرس تعرضت لاعتداء من طرف مجهول، قام بتقطيع المصاحف، وتلويثها”، مشيرًا إلى أنَّ المجهول يقدم على فعلته تلك صباحًا، ومضيفًا “من يقبض عليه أو يدل على ذلك فله جائزة قيمة”.

وأكّد أهالي محافظة الرس، قيام مجهول، كل صباح، بتلطيخ بيوت الله بالقاذورات، مطالبين الجهات الأمنية بسرعة إلقاء القبض عليه، لاسيّما أنّه يمارس سلوكه المنحرف منذ أشهر عدّة.

وأبرز خطيب أحد الجوامع أنَّ “المجهول استهدف أكثر من مسجد، إذ مزق المصاحف وعبث بها في جامع الجندل، ثم مر بمساجد عدّة، كان آخرها مسجد طيبة، الأحد، حيث نشر القاذورات ومزق المصاحف”.

ورجّح الشيخ أنَّ “المجهول قد يكون ساحرًا، يتقرب من الجن بهذه الأعمال التي تنافي القيم الإسلامية، وهو يختار أوقاتًا دقيقة، تخول فيها المساجد ومحيطها من الحركة”.

من جانبها، أمرت مديرية الأوقاف والشؤون الإسلامية في محافظة الرس، بإغلاق أبواب المساجد، وعدم فتحها إلا في أوقات الصلاة، لحين التوصّل إلى شخصيّة المجهول الذي تعمّد انتهاك حرمتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط