طعن زوجته ونحر عنقها.. الداخلية تقتص من قاتل المواطنة مريم الرشيدي بالدمام

طعن زوجته ونحر عنقها.. الداخلية تقتص من قاتل المواطنة مريم الرشيدي بالدمام

تم ـ عادل العزيز ـ الدمام: أعلنت وزارة الداخلية، الثلاثاء، عن تنفيذ حكم القتل تعزيرًا، في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية، في حق المواطن عوض بن عني بن سبيتان الرشيدي، الذي قتل زوجته، المواطنة مريم بنت عيد بن سليم الرشيدي، بطعنها ونحرها بسكين في عنقها.

 

وأبرزت الوزارة، في بيان لها، أنَّ سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكابه جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعًا.

 

وأشارت إلى أنّه “نظرًا لسوابق الجاني، التي معظمها في قضايا المخدرات، ولقيامه بالاعتداء على أقرب الناس إليه وهي زوجته، ولكون الاعتداء على النفس من أعظم الفساد في الأرض، ونظرًا لاجتماع أنواع من الفساد في الجاني، من شربه للمسكر والاعتداء على النفس المعصومة بالقتل وبصفة شنيعة وهو في حال تعاطي الحشيش فقد تم الحكم بقتله تعزيرًا وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا، وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور، وقد تم تنفيذ الحكم القتل تعزيرًا بالجاني اليوم الثلاثاء الموافق 15/ 8 / 1436هـ”.

 

 

تعليق واحد

  1. نايف العتيبي

    يالله لاتبلانا ،ماتوصل للمواصيل ذي ، الا اذا كان قلبه اسود ومهب راعي صلاه حتى اذا كان قليل صلاه فربنا سبحانه ينظر لعبده لقله حيلته ،بس الواضح انها مايركع لربه ابد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط