بالصور: أثناء تسلمّه هدية تفوقه.. الملازم الشمري لولي ولي العهد.. “نبايعك على السمع والطاعة”

بالصور: أثناء تسلمّه هدية تفوقه.. الملازم الشمري لولي ولي العهد.. “نبايعك على السمع والطاعة”

تم – أحمد العامريتحدث الملازم عساف بن محمد الشمري، وهو من خريجي الدفعة الأولى لكلية الملك فهد البحرية في الجبيل، بعفوية مدفوعًا بسعادة انتبه لها على وجه ولي ولي العهد، فاسترسل مباركاً ومبايعًا ومعبرًا عن دفعة كاملة من حماة الوطن.

 وكشفت مصادر مطلعة، عن الحوار الذي دار بين ولي ولي العهد والملازم الشمري، أثناء تسلمه هدية تفوقه في حفل تخريج الطلبة في المنطقة الشرقية.

 وأوضحت المصادر، أنَّ “الملازم عساف بن محمد الشمري، والذي مثّل الطلبة المتخرجين باعتباره رقيّب أول الكلية، إنه تحدث دون ترتيب سابق بعد أن لفت انتباهه سمو وزير الدفاع بتخرج دفعة جديدة من الضباط الذين دفع بهم إلى أرض الميدان للذود عن حياض الوطن”.

 ونقلت المصادر عن الشمري قوله: “إنَّ الأمير محمد بن سلمان يمثل قدوة رائعة لمختلف شباب الوطن، فما أنجزه أثناء فترة قصيرة يؤكد شجاعته وإقدامه، عندما تم نداء اسمي للصعود للمنصة واستلام الجائزة من يدي راعي الحفل، وقفت أمامه، وبعد أن حييته، قلت له: نبارك لك ونبارك لأنفسنا اختيارك وليًا لولي العهد، وكنت أتمنى أن أكون أول رقيب أول كلية يحظى بشرف لقائك، ومن حظّي أنني التقيتك، وأردت أن أقول لك نيابة عن كل الزملاء في الكلية إننا نبايعك على السمع والطاعة”.

 ولفتت المصادر، إلى  ردّ ولي ولي العهد بالشكر والتقدير، معربًا عن فخره بتخريج الدفعة الأولى لكلية الملك فهد البحرية في الجبيل.

99341_79577 422772

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط