تكريم واحتفاء بملحق سفارة خادم الحرمين الثقافي لدى القاهرة في ختام فترة إيفاده

تكريم واحتفاء بملحق سفارة خادم الحرمين الثقافي لدى القاهرة في ختام فترة إيفاده

 

تم ـ مريم الجبر ـ القاهرة: كرّمت الملحقية الثقافية السعودية لدى القاهرة، سعادة الدكتور خالد بن محمد الوهيبي، بمناسبة انتهاء فترة إيفاده ملحقًا ثقافيًا بسفارة المملكة العربية السعودية، بحضور معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية، عميد السلك الدبلوماسي العربي، السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان، ورؤساء المكاتب السعودية لدى القاهرة.

وقدم معالي السفير أحمد قطان، في كلمة له أثناء الحفل، الذي أقيم الثلاثاء، خالص شكره وتقديره لسعادة الدكتور خالد الوهيبي، على جهوده في الأعوام التي أمضاها بالقاهرة، مثنيًا على أدائه، ودوره في تطوير العمل داخل الملحقية والمشاركة المشرفة في الفعاليات الثقافية كافة التي احتضنتها أرض الكنانة.

DSC_3681 DSC_4337 DSC_4345 DSC_4396

 

ومن جانبه، أعرب الملحق الثقافي بالإنابة، الدكتور ماجد بن عبدالله الحازمي، عن اعتزازه بالفترة التي عمل فيها مع د. خالد الوهيبي، مشيدًا بتفانيه في عمله طوال الفترة التي قضاها في الملحقية الثقافية.

 

وبدوره، أبدى د. خالد الوهيبي سعادته الكبيرة بهذا التكريم، وقدم جزيل شكره وتقديره لمعالي السفير أحمد قطان ورؤساء المكاتب بالسفارة، وكذلك سعادة الدكتور ماجد الحازمي، وزملائه كافة، مشيرًا إلى أن ما حققه من إنجاز هو بتوفيق الله أولاً ثم بدعم مسؤولي الوزارة، ومساندة معالي السفير وتفاني وإخلاص زملائه بالملحقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط