وعدها بالزواج بعد الطلاق من زوجها.. هيئة الرياض تطيح بمُصلح اجتماعي خبب زوجة

وعدها بالزواج بعد الطلاق من زوجها.. هيئة الرياض تطيح بمُصلح اجتماعي خبب زوجة

تم ـ نداء عادل ـ الرياض: كشفت مصادر صحيفة “تم”، عن إطاحة رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في الرياض، بمحتال زعم أنّه مصلح اجتماعي، وفرّق مواطنًا عن زوجته، ثم طلب منها أن تكون رفيقة له، بعدما كان قد وعدها بالزواج.

وأوضحت المصادر، في تصريح  لـ”تم”، أنَّ السيّدة اتّصلت برقم هاتف المصلح الاجتماعي المزعوم بالخطأ، ليعاود بدوره الاتّصال بها، من رقم مميّز، وعرض خدماته عليها، على أن تدفع نقدًا، وهي فقيرة، وزوجة رجل قليل الدخل.

وأبرزت المصادر، أنَّ الرجل الذي انتحل الصفة، نصح السيّدة بالطلاق من زوجها، وعلى الرغم من رفضها في بداية الأمر، إلا أنّه تمكّن من إقناعها، واعدًا إياها بالزواج منها.

وأشارت إلى أنَّ “الزوج رفض الانفصال عن زوجته، فتدخل المصلح الاجتماعي المزعوم، وحين أصرَّ الرجل على موقفه، اتّصل به من رقم آخر وعرض عليه محادثاته معها، وتسجيلات لمكالماتهما، ما دفعه إلى طلاقها”.

وبيّنت أنّه “بعد الطلاق، اتّصلت السيدة بالمصلح الاجتماعي المحتال، لينفذ وعده ويتزوجّها، إلا أنَّ ردّه كان الرفض، مؤكّدًا لها أنّها مجرّد صديقة، إذا أرادت رفقته فأهلاً بها وإن لم ترد فهذا شأنها”.

وأردفت المصادر لـ”تم”، أنَّ السيّدة لجأت إلى الهيئة في الرياض، التي نصبت للمحتال كمينًا محكمًا بمساعدتها، وتمكّنت من الإطاحة به، وتسليمه للجهات ذات الاختصاص، لتولّي الإجراءات القانونية في حقّه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط