الآلاف يشيعون ضحايا مسجد العنود بالدمام

الآلاف يشيعون ضحايا مسجد العنود بالدمام

تم – الدمام – اسماعيل الحكمي : شيع عصر اليوم الآلاف من أهالي المنطقة الشرقية وأهالي حي العنود بالدمام، شهداء تفجير جامع الإمام حسين المعروف بجامع العنود، الذين قضوا الجمعة الماضية على يد إرهابي فجر نفسه بحزام ناسف في جريمة راح ضحيتها أربعة شهداء.

حيث انطلق موكب العزاء الذي ضمّ الشهداء الأربعة وهم الشهيد محمد الأربش وعبدالجليل الأربش وعبدالهادي الهاشم ومحمد العيسى؛ من الساحة المجاورة لجمعية سيهات الخيرية صوب مقبرة سيهات ، وصاحبت الموكب هتافات تنبذ العنصرية والطائفية، وأكد المشيعون أن الوطن وأمنه . مسؤولية الجميع .

جدير بالذكر أنه قد كشف المتحدث الأمني في بيان لوزارة الداخلية اليوم عن هوية منفذ الجريمة الإرهابية الآثمة بمسجد الحسين بحي العنود بالدمام، والذي اتضح أنه يدعى خالد عايد محمد الوهبي الشمري (سعودي الجنسية)، كما أكد أن الجهات المختصة تمكنت من الحصول على معلومات مهمة عن أطراف لها ارتباطات متفاوتة بالجرائم الأخيرة.

وبصدد البيان أعلن المتحدث عن قائمة لـ 16 مطلوباً، داعياً كل من تتوفر لديه معلومات عن أي منهم للمسارعة في الإبلاغ عنهم، حيث يسري في حق من يبلغ عن أي منهم المكافآت المقررة بالأمر السامي .

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط