100 ألف ريال وسيّارة ووظيفة لدى كهرباء بيشة للشاب وحيد والديه

100 ألف ريال وسيّارة ووظيفة لدى كهرباء بيشة للشاب وحيد والديه

تم ـ مريم الجبر ـ تويتر: أعلن الإعلامي، والناشط، فايز المالكي، عن تبرّع الشيخ عادل علي بن علي، بـ100 ألف ريال، للشاب جرمان القحطاني، الذي ناشد في مقطع مصوّر، مساعدته في إعالة أسرته المكوّنة من أب مريض وأم، وست شقيقات.

وبدوره أعلن الإعلامي محمد السبيعي، عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، عن توفير وظيفة لدى شركة الكهرباء في بيشة، للمواطن جرمان القحطاني، ومؤكّدًا أنَّ فاعل خير تبرّع بسيّارة، أيضًا، وقد تمَّ التواصل مع الشاب، ومباشرة الإجراءات.

يذكر أنَّ الشاب القحطاني، عاطل عن العمل منذ ستة أعوام، ويسعى للحصول على وظيفة حكوميّة، في بيشة، بغية الاستمرار في رعاية أسرته، وناشد الملك سلمان وولاة عهده، بتوفير ذلك له.

 

ولمزيد من التفاصيل رابط “تم” السابق:

http://www.tmm24.org/47720

 

 

4 تعليقات

  1. بنت الشراري23

    الله يوفق كل من ساهم وساعد هالشاب ، والله انكم نعم الاخوه وخير مثال لابناء هذا الوطن،

  2. والله العظيم يوم شفت المقطع تقطع قلبي من الحزن وبكيت وتمنيت لو بيدي شي اسويه وفكرت انشر المقطع ف حسابي على تويتر ولكن افرحني الخبر ان صوت الشاب وصل لاهل الخير والاحسان ومساعدتهم له وأسأل الله العظيم ان يرزق من ساعده الفردوس الاعلى ووالدينه ويفرج عنه كل كربه في الدنيا والاخره ويبارك له في عمره واهله وذريته وماله ويعوضه خير والمؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا وهذا امر ليس بمستغرب على رجال هذا البلد الطيب افرحكالله بالجنة كما افرحتوه اللهم امين

  3. بنت الشراري23

    والله العظيم نشرت المقطع و وصيت الكل يدعي له،حاسه فيه ومجربه مر الحياه فيارب احفظه واحميه واجعله ذخر لشقيقاته و ارزقه البر بوالديه وثبته على دينك لا املك الا الدعاء فلعل دعوه منا صادقه من القلب ترتفع الى السماء وتخترق ابوابها وتستجاب ،،ربي يفرح امك فيك ياجرمان ويسعدك

  4. ابو محمد

    الحمد لله على تيسير الله عز وجل وجزاكم الله خير
    ومن يعمل مثقال ذره خيرا يره ….صدق الله العظيم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط