#الهلال يتفوق على النصر في التصنيف العالمي قبيل نهائي كأس الملك

#الهلال يتفوق على النصر في التصنيف العالمي قبيل نهائي كأس الملك

تم – خالد العبد الله : أصدر موقع ” كلوب راينكينغ ” العالمي المختص بتصنيف الأندية شهرياً قائمته للتصنيف هذا الشهر , والذي تصدر فيها نادي الهلال ترتيب أفضل الأندية السعودية في التصنيف العالمي ، وذلك على حساب الأهلي الوصيف والبطل النصر ورابع الترتيب الاتحاد وخامسة الشباب .

وحضر نادي الهلال في صدارة ترتيب أفضل الأندية السعودية ، بالتواجد في المرتبة الـ13 برصيد 9720 نقطة ، متفوقاً على أندية شهيرة عالمية من الطراز العالي مثل فياريال وفيورنتينا وباير ليفركوزن وباريس سان جيرمان .

وجاء الأهلي وصيف بطل الدوري في وصافة ترتيب الأفضل بالمملكة ، بحضوره في المركز الـ19 برصيد 8555 نقطة ، بينما حل النصر بطل الدوري في الموسمين الأخيرين في المرتبة الثالثة بتواجده بالمركز الـ21 عالمياً بـ8397 نقطة قبل أندية معروفة مثل فالنسيا وبروسيا مونشنغلادباخ وأتلتيك بلباو ومان سيتي وسبورتنج لشبونة وبروسيا دورتموند وغيرهم .

وفي المرتبة الرابعة على مستوى المملكة في التصنيف العالمي كان الاتحاد حاضراً في المركز الـ57 برصيد 5923 نقطة قبل بيشكتاش ولاتسيو وأيندهوفن وأياكس ومالقا وغيرهم ، فيما جاء الشباب خامساً بحضوره بالمرتبة الـ68 بـ5186 نقطة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط