بالفيديو.. علي العلياني: أفيقوا الهيئة ليست الإسلام ولا يحق لها تشكيل دولة داخل الدولة

بالفيديو.. علي العلياني: أفيقوا الهيئة ليست الإسلام ولا يحق لها تشكيل دولة داخل الدولة

تم ـ نداء عادل ـ يوتيوب: أكّد الإعلامي علي العلياني، أنَّ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ليست الإسلام، بل هي جهاز حكومي، لا يجب أن يتعدى دوره لتشكيل دولة داخل الدولة في المملكة.

وأعرب العلياني، أثناء تقديمه برنامج “ياهلا” مساء الأربعاء، عن غضبه من ما حدث مع أسرة مسلسل “الذاهبة”، الذين تعرّضوا للتوقيف في مجمّع النخيل التجاري، من طرف رجال الهيئة بالرياض، دون سبب واضح، وتمَّ إطلاق سراحهم بعد ذلك من قسم الشرطة.

وناشد الإعلامي الشهير، المواطنين، بالاستفاقة من وهم أنَّ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تمثّل الإسلام، مبرزًا أنّها تقوم بعمل جيّد في بعض الأحيان، وضروري، لكن في احيان أخرى، لديها تصرّفات غير مبرّرة وجبت المحاسبة عليها.

ولفت الإعلامي، إلى أنَّ بعض المسوّقين للمسلسلات، يستغلّون ادّعاء التوقيف من طرف الهيئة، بغية الترويج للعمل الفني، مشدّدًا على أنّه “إذا كانت أسرة المسلسل تمتلك تصاريحًا للتصوير، فلا يحق للهيئة إيقافه، كي لا تعارض قرارات الدولة، وتشكّل حكومة داخل الحكومة”.

3 تعليقات

  1. ابوعلي990

    لكل انسان اوكيان هفواته فالكمال لله وحده.السوال
    لايجب علينا محاربة الهيئه بهذا الشكل او ازدراء ماتقوم به فقد حمت بعد الله الكثير من الناس .ولكن
    عدم حبكم لشئ اسمه الدين او من يمثله هو من يجعلكم تحقدون على الهيئه قالها رحمه الله الامير نايف هناك من يريد تجريدنا من اسلامنا والمشكله انهم منا وفينا..كثير من الناس ممن لايحبون ذكر سيرة شئ اسمه الهيئه انظر الى حياته الى تفكيره تجده ضائع مجرد من اي شئ اسمه الدين يريد الانفتاح للمجتمع بحجة اننا متخلفين عن ركب البشريه

  2. ابوبتال الشرقاوي

    خالف تعرف لوكنت مخالف يبغالك حزم انت واشكالك

  3. ليس من حق العياني ان يتحدث عن الهيئه بهذه الطريقه
    هي مؤسسه حكوميه ولكنها لا تروق للعلياني وامثاله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط