بالأسماء.. حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1437/1436هـ تحقق رغبات 72% من المعلّمين والمعلّمات

بالأسماء.. حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1437/1436هـ تحقق رغبات 72% من المعلّمين والمعلّمات

تم ـ عبدالله الجبرين – حائل: أعلن مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني، أنَّ حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1437/1436هـ ، حققت رغبات 1414معلمًا من طالبي النقل البالغ عددهم 3087 معلمًا، بنسبة بلغت 46%، من بينهم الرغبة الأولى لـ31%، ورغبات 753 معلمة من طالبات النقل البالغ عددهن 2913معلمة، بنسبة بلغت 26% تحققت الرغبة الأولى لـ33% منهن.

 

وأشار الثويني إلى أنّ “الإدارة قد حرصت على تحقيق رغبات أكبر عدد ممكن من طلبات النقل، سعيًا لتوفير الاستقرار النفسي للمعلمين والمعلمات، وتماشيًا مع توجه مقام الوزارة في هذا المجال، بوصف المعلم والمعلمة المحور الرئيس في العمل التربوي”.

 

وأوضح أنَّ “إصدار الحركة في موعدها الذي سبق تحديده (1436/8/17) يأتي في إطار الاستعداد المبكر للعام الدراسي المقبل”، مشيرًا إلى أنّه “بإمكان المعلمين والمعلمات طباعة خطابات النقل عبر موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم http:www.hailedu.gov.sa، وتسجيل ملاحظاتهم على الحركة على رابط علاقات المعلمين http://tkml.moe.gov.sa، خلال خمسة عشر يومًا من تاريخ صدورها”.

 

ويمكن الاطلاع على حركة النقل الداخلي من خلال الموقع الرسمي لإدارة التعليم بمنطقة حائل على الرابط http://hailedu.gov.sa/.

 

2015-06-04 13:58 GMT+02:00 <[email protected]>:

بالأسماء.. مدير عام التعليم بحائل يعتمد حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1437/1436هـ

اعتمد مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1437/1436هـ وذلك بحضور المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ سعود بن فهيد العبده ومدير شؤون المعلمين الأستاذ مجاهد بن مزعل الشمري ومشرفي شؤون المعلمين .

هذا وقد اشتملت الحركة على تحقيق رغبات 1414معلما من طالبي النقل البالغ عددهم 3087معلما بنسبة بلغت 46% حيث تحققت الرغبة الأولى ل31% منهم .

كما حققت الحركة رغبات 753 معلمة من طالبات النقل البالغ عددهن 2913معلمة بنسبة بلغت 26% تحققت الرغبة الأولى ل33% منهن.

وأشار المدير العام إلى أن الإدارة قد حرصت على تحقيق رغبات أكبر عدد ممكن من طلبات النقل سعيا لتوفير الاستقرار النفسي للمعلمين والمعلمات وتمشيا مع توجه مقام الوزارة في هذا المجال بوصف المعلم والمعلمة المحور الرئيس في العمل التربوي موضحا في الوقت نفسه أن إصدار الحركة في موعدها الذي سبق تحديده(1436/8/17) يأتي في إطار الاستعداد المبكر للعام الدراسي القادم وأن بإمكان المعلمين والمعلمات طباعة خطابات النقل عن طريق موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم http:www.hailedu.gov.saوتسجيل ملاحظاتهم على الحركة على رابط علاقات المعلمين http://tkml.moe.gov.sa

خلال خمسة عشر يوما من تاريخ صدورها وفي نهاية حديثه قدم مدير عام التعليم شكره للمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ سعود العبده ولمدير شؤون المعلمين الأستاذ مجاهد الشمري ولمساعدة شؤون المعلمين الأستاذة هيا سليمان الشمري ولجميع العاملين والعاملات في إدارة شؤون المعلمين مثمنا لهم ما بذلوه من جهود في هذا المجال ومتمنيا للجميع التوفيق .

ويمكن الاطلاع على حركة النقل الداخلي من خلال الموقع الرسمي لادارة التعليم بمنطقة حائل على الرابط http://hailedu.gov.sa/ وعبر صحيفة حائل التعليمية على الرابط http://www.wat-hail.com/

تعليق واحد

  1. عماش ذعار الشمري

    بارك. الله فيكم ديما سباقين لغيركم وفقكم الله ياتعليم. حائل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط