نشب خلاف بينهما على “توتير”… وكيل وزارة يقاضي عضو مجلس الشورى

نشب خلاف بينهما على “توتير”… وكيل وزارة يقاضي عضو مجلس الشورى

تم –أحمد العامري – تويتر : نشب خلاف بين وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية الدكتور نايف الصبحي، وعضو مجلس الشورى الدكتور موافق الرويلي.

وبدء الخلاف يتخذ منحى تصعيديًا، ولن يقف عند اختلاف وجهات النظر والنقد المتبادل بل سيتطور ليصل إلى قاعات المحاكم، إذ ينوي الصبحي تصعيد الخلاف ومقاضاة الرويلي بتهم منها التهجم الشخصي وإطلاق اتهامات باطلة والتشهير به على حسابه في “تويتر” .

وكشف وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية الاجتماعية الدكتور نايف الصبحي، عن نيته لتصعيد الخلاف مع عضو مجلس الشورى ومقاضاته، إذ قام بتوكيل محام للشروع في إجراءات مقاضاته، على خلفية انتقاد الرويلي الصبحي عبر تغريدات نشرها في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.

واتهم الرويلي وكيل الوزارة،  بمباركة الدراسة عن بعد، ومشاركته شخصيًا في تقديم دورات عن بعد عن طريق أكاديميات تخرج اختصاصيين غير مؤهلين، وإغراق البلد بشهادات الدراسة عن بعد، وهو انتقاد لم يرق للوكيل الصبحي الذي تجاهل الرد على العضو واكتفى بمعاقبته بالحظر من المتابعة في حسابه في “تويتر”.

وتوجه الرويلي إلى مراسلة وزير الشؤون الاجتماعية عبر تغريّدة قال فيها “معالي وزير الشؤون الاجتماعية سيُغرق وكيل وزارتكم البلد بشهادات معتمدة عن بعد، الله يعين الأسرة السعوديّة”.

وأضاف في تغريدة ثانية “وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية (شمس شارزة) مهمته حظر المغرديّن”، مردفًا “حتى أنا حظرني سعادة الوكيل، كان الله في عون المراجعين”.

تعليق واحد

  1. خبير أعشاب وصيدله

    موافق الرويلي ماخلى أحد في حاله فقد شهر بالناس والإساءة إليهم وإلقاء التهم الباطله على الشعب السعودية وخصوصا على الدعاه والملتزمين. . ويرمي جزافا على كل شخص دون أي أدله
    المفروض من موافق الرويلي أن يستر على الناس وليس بأخلاق المؤمنين فضحهم والإساءة إليهم في آخر سنوات عمره

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط