بالأسماء.. الدخيّل يأمر بتعيين 718 بديلة على وظائف إداريّة بالمرتبة السادسة

بالأسماء.. الدخيّل يأمر بتعيين 718 بديلة على وظائف إداريّة بالمرتبة السادسة

 

تم ـ مريم الجبر ـ الرياض: أعلنت وزارة التعليم، عن قرار معالي الدكتور عزّام الدخيّل بتعيين 718 ممن تمَّ التعاقد معهن كبديلات على وظائف إدارية، بالمرتبة السادسة، ومنحهنّ راتب الدرجة الأولى.

وأوضحت الوزارة، في بيان صحافيّ، أنَّ المعينات يصرف لهن راتب بدل تعيين، وفقًا لنظام الخدمة المدنيّة ولوائحه التنفيذية، بعد التأكد من عدم وجود خدمة حكومية سابقة، كما يعتبرن تحت التجربة لمدة عام.

وأكّدت “عدم تمكين المعينات من المباشرة إلا بعد التأكد من الوثيقة الأصلية للمؤهل، وعدم اعتماد أيّة بديلة حصلت على المؤهل الجامعي بعد الأمر السامي في 18\5\1432هـ، واستكمال مسوغات التعيين”.

وشدّدت الوزارة على “إلزام المعينة بتوقيع إقرار خطي منها بأنها لا تشغل وظيفة حكومية، وفي حال اتضح خلاف ذلك، فإنه يحق للوزارة إلغاء قرار تعيينها، مشيرةً إلى إلغاء تعيين التي لم تباشر منهن في المدة النظامية”.

names

 

تعليق واحد

  1. سليمان بن ثنيان ال ثنيان

    يامعالي الوزير جزاك الله خير علي ما جريت من تعيين البديلات ممن تم التعاقد معهن علي وظائف ادارية ولكن افيد معاليكم ان خريجات التربية الخاصة لهن اكثر ثمان سنوات لم يتم تعيينهن حتي ولا في المدارس الاهلية نرجو من معاليكم تعيينهن حتي علي وظائف ادارية اسوة بزميلاتهن خاصة وان لهن مدة طويلة لم ينظر في وضعهن لا من وزارة الخدمة المدنية ولا من وزارة التعليم جزاكم الله خير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط