كميخ : النهائي فرصة للنصر لإثبات تفوقه وللهلال كي يعود للواجهة مجدداً

كميخ : النهائي فرصة للنصر لإثبات تفوقه وللهلال كي يعود للواجهة مجدداً

تم – حازم عوض : أكد المدرب الوطني علي كميخ  أن لقاء الديربي الذي سيجمع النصر بالهلال في نهائي بطولة خادم الحرمينالشريفين غداً الجمعة لا يقبل القسمة على اثنين لسببين, وهو أن النصر هو بطل الدوري وان الفريق الهلالي متطور في المرحلة الأخيرة .

هذا وقد صرح  كميخ لوسائل الإعلام قائلاً : ” إنها فرصة تاريخية للنصر أن يكرر أحقيته بالتفوق خلال السنتين الأخيرة على الهلال, وفرصة للهلال من اجل أن يعود للواجهة من خلال منافسة التقليدي النصر.”

وتابع: ” النصر والهلال يشهدان تطوراً وهدوءً واستقرار فني ودكه بدلاء ثرية.. مدرب النصر داسيلفا لديه خطتينمميزة ينتهجها دائما وهي ٤-٥-١ واحيانا ٤-٤-٢, اما نقاط القوة في النصر فهم عمر هوساوي حسين عبدالغني وعوض خميس وادريان وفابيان ومحمد السهلاوي, وكذلك بدلاء النصر فهم بنفس قوة الاساسيين وهذه ميزة في النصر.”

أما فيما يتعلق بالفريق الهلالي , فرد كميخ قائلاً : ” مدرب الهلال لديه قوة كبيرة بوجود الحارس خالد شراحيلي, والبرازيليين ديجاو ونيفيز والكابتن سعود كريري ونواف العابد..  الشق الهجومي لنادي الهلال يعد قوة ضاربة من خلال تياجو نيفيز, سلمان الفرج, نواف العابد, وناصر الشمراني بالإضافة إلى ظهيري الجنب الذين يعتبرون عامل مساعد للهجوم الهلالي.”

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط