عبر منبر “تم”: أنقذوا اليتيمة “نورة”.. تعاني من الفشل الكلوي والعمى

عبر منبر “تم”: أنقذوا اليتيمة “نورة”.. تعاني من الفشل الكلوي والعمى

تم – عبدالله الجبرين – حائل : 

ناشدت والدة الشابّة “نورة”، عبر منبر “تم”، كل من يستطيع إنقاذ ابنتها، التي تنطفئ شمعتها منذ عشرة أعوام، التقدّم للتبرع لها بكلية، ومساعدتها للعودة إلى حياتها الطبيعية، لاسيّما بعدما بلغت مضاعفاته حد إصابة الفتاة بالعمى، وتوقّفها عن الدراسة.

وأوضحت والدة الشابة “نورة”، في تصريح لـ”تم”، أنَّ ابنتها البالغة من العمر 18 عامًا، تعاني من فشل كلوي منذ عشرة أعوام، وتجري عمليات الغسيل الدموي، مرات عدّة في الأسبوع، تلاه تعرضها للعمى قبل أربعة أعوام؛ ما أجبرها على ترك مقاعد الدراسة المتوسطة.

وأبرزت أنَّ “نورة يتيمة الأب، وأنهك الغسيل الدموي جسدها، فنصح الأطباء بزراعة كلية، مؤكّدين أنَّ ذلك، سينهي معاناتها ـ بإذن الله ـ ويعيد النور إلى عينيها”، مبيّنة أنَّ “الأطباء وأسرتها، ومعارفها، بحثوا عن متبرّع دون جدوى، بالتزامن مع تدهور حالة نورة الصحيّة والنفسية”.

وأشارت الأمُّ إلى أنَّ “الأطباء أوضحوا لها أن فصيلة دم نورة +b، وتستطيع الزراعة من فصيلة +o، إلا أنَّ المتبرع لم يظهر بعد”، مناشدة أهل الخير وكل من يستطيع إنقاذ ابنتها، والتبرع لها بكلية، ومن يتكفل بتكاليف علاجها وعمليتها، أن يتحرك، قبل أن تلفظ الشابة أنفاسها الأخيرة، ومبرزة أنّها “تمني النفس دومًا بحياة هنيئة ملؤها التفأول والعطاء لنورة”.

للتواصل مع الحالة : [email protected]

4 تعليقات

  1. غير معروف

    السلام عليكم انا فصيله دمي a ومستعده اتبرع

  2. يوسف الشمري

    انا مستعد للتبرع بكليتي لنوره فصيلت دمي a+

  3. يوسف الشمري

    انا مستعد للتبرع بكليتي لنوره

  4. عبدالعزيز علي عبدالله الشهري

    نسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويحفظها لك وينزل عليها الدواء من رب العرش الكريم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط