الأمير بندر : اللقب هلالي .. و”دونيس” مستمر مع الزعيم موسمين مقبلين

الأمير بندر : اللقب هلالي .. و”دونيس” مستمر مع الزعيم موسمين مقبلين

تم – حازم عوض:
أبدى سمو الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال تفاؤله وثقته الكبيرة بفوز الفريق الهلالي على منافسه النصر والتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين مساء اليوم الجمعة مؤكداً جاهزية الزعيم للمباراة النهائية ، والظهور بمظهر يرضي تطلعات جماهيره في النهائي .

هذا وقد تمنى الأمير بندر أن يقدم الفريقان مباراة كبيرة تليق بسمعة الكرة السعودية، مشدداً على أنه لا خاسر في مباراة اليوم كون الفريقين سيتشرَّفان بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عقب انتهاء اللقاء بغض النظر عن الفائز بالكأس الغالية .

وقال رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال في تصريحات إذاعية : ” لا تخدعنا أقوال إن الهلال بحاجة إلى تحقيق اللقب أكثر من النصر، فهذه بطولة غالية كل الفرق تسعى إلى تحقيقها والنصر فريق كبير ويملك عناصر قوية، ولكن إن شاء الله سيكون فوز الهلال قولاً وعملاً.. قولاً بالنتيجة وعملاً بالمستوى ” .

واختتم الامير بندر بن محمد تصريحاته بالحديث عن تجديد عقد المدرب اليوناني دونيس المدير الفني للزعيم للموسم المقبل , حيث أكد أن الإدارة الهلالية بصدد تمديد عقد المدرب بعد العمل الكبير الذي قدمه للفريق خلال الفترة الماضية ، مؤكداً أن المدرب دونيس قدَّم عملاً جيداً مع الهلال، ومن المفترض تجديد عقده لموسمين مقبلين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط