خلاف “تويتري” ينتهي بحظر من عضوة مجلس الشورى لكل من يخالفها الرأي

خلاف “تويتري” ينتهي بحظر من عضوة مجلس الشورى لكل من يخالفها الرأي

تم ـ مريم الجبر ـ تويتر: حظرت عضوة مجلس الشورى الدكتورة ثريا العريض، الاقتصادي خالد العلكمي، من متابعتها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، إثر خلاف في وجهات النظر، في شأن مسمّى الشهداء، الجمعة.

وكانت الدكتورة العريض، قد رشّحت، عبر حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، شهداء مسجد حي العنود بالدمام الأربعة لجائزة الملك فيصل لخدمة الإسلام، وجائزة “نوبل” للسلام، مقترحة، إذا فازوا بها، أنّ يبنى أكبر جامع في المنطقة، يستقبل كل المذاهب، بالأموال المرصودة للجوائز.

وأبرزت عضو مجلس الشورى أنَّ “شهداء الوطن على الحدود وفي قوى الأمن يقومون بواجبهم الوظيفي، ويستحقون التكريم منا ومن مرجعياتهم ـ يرحمهم الله ـ، أما الشهداء الأربعة فمبادرتهم إنسانية”.

وأثارت تغريدتا العريض، حفيظة الاقتصادي العلكمي، الذي سألها في تعليق له، عن التكريم الذي يستحقه أبناء الوطن من رجال الأمن، ليأتي رد عضوة مجلس الشورى ” اقترحت ترشيح من بقرار ذاتي احتضنوا مجرمًا ملغمًا بحزام ناسف، ليفتدوا الآخرين. ولك اقتراح ما ترى للشهداء”.

ولم يطل الحظر الاقتصادي العلكمي وحده، بل طال أيضًا كل من أيّده الرأي بأنَّ هناك دعوة طائفيّة، تفرّق بين أبناء الوطن الواحد في احتساب درجة الشهادة، بين رجال أمن يقومون بواجبهم، ومواطنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط