لإعادة امتحان طالبة راسبة.. ابتزاز مديرة مدرسة في مكّة عبر صورها الشخصية

لإعادة امتحان طالبة راسبة.. ابتزاز مديرة مدرسة في مكّة عبر صورها الشخصية

 

تم ـ رقية الأحمد ـ مكّة المكرّمة: تعرّضت مديرة مدرسة ثانوية، في محافظة الجموم، بمكّة المكرّمة، لابتزاز والدة طالبة، عبر التهديد والوعيد بنشر صورها الشخصية في حال عدم رضوخها لإعادة امتحان الفتاة الراسبة في الصف الأول الثانوي، فضلاً عن اتهام شقيق الطالبة للمديرة بالعنصرية وعدم المساواة.

وكشفت مديرة المدرسة، في تصريح صحافي، أنها حاولت أن تهدئ من احتقان والدة الطالبة، وامتصاص غضبها، إلا أن والدة الطالبة كانت تتحدث بأسلوب استفزازي، مصرة على أن يعاد اختبار ابنتها، قبل أن تلجأ للتهديد بنشر صور مديرة المدرسة.

وأبرزت مديرة المدرسة أنّ “والدة الطالبة صوّرتها عبر هاتفها المحمول، في الوقت الذي كانت منشغلة فيه بترتيب بعض الأوراق والملفات وأوراق لجنة اختبار الدور الثاني، الأمر الذي اضطر مديرة المدرسة إلى استدعاء الشرطة التي حضرت في حينه، وفتشت جوال والدة الطالبة، ولكن لم يتم العثور على أيّة صور لمديرة المدرسة”.

وأشارت إلى أنّه “ما زالت الشكوك تساور إدارة المدرسة بأنه قد يكون التصوير والإرسال تم عن طريق تطبيق (سناب شات)”، مبيّنة أنّ “والدة الطالبة رفضت تفتيش حقيبتها رفضًا قاطعًا، متخوفة من استخدامها لهاتفها الثاني، وحفظ الصور بذاكرة خارجية أو ما شابه”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط