إدارة تعليم القصيم تعتدي على مشروع الحديقة النسائية وتطرد مقاوله

إدارة تعليم القصيم تعتدي على مشروع الحديقة النسائية وتطرد مقاوله

تم ـ عادل العزيز ـ القصيم:

أعلنت أمانة القصيم، عن تعرض مشروع الحديقة النسائية بمدينة بريدة إلى أعمال تعدٍّ وهدم، من طرف معدات ثقيلة تابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم، الجمعة، مما أدى إلى إتلاف ٢٠ قاعدة، وعمود خرساني، تم تنفيذها أخيرًا في موقع المشروع.

وأوضحت في بيان صحافي، أنّه “أثناء مواصلة مقاول المشروع أعمال تنفيذ الأسوار الخارجية لمشروع الحديقة النسائية بمدينة بريدة، الجمعة، باشرت مجموعة من المعدات الثقيلة التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم، وبمساندة مجموعة من حراس الأمن التابعين لإدارة التعليم، بالاعتداء على مقاول المشروع، و طرد حراس المقاول عن الموقع، والقيام بتكسير وإتلاف ٢٠ قاعدة خرسانية ضخمة مع أعمدتها، نفذت لصالح المشروع، من الجهة الغربية”.

وأشارت إلى أنّه “صاحب ذلك تهديد مقاول المشروع بالمعاودة لإتلاف ما يعاد تنفيذه من الأعمال التي تم التعدي عليها وإتلافها، وذلك بسبب إدعاء أن موقع المشروع مخصص لإقامة مدرسة”.

وأبرزت أمانة منطقة القصيم، أنَّ ما حدث أمر غير مسؤول على الإطلاق، وتعدٍّ صريح على مشروع حكومي معتمد”، مشددة على أنَّ “أمانة المنطقة بدأت على الفور باستكمال الإجراءات النظامية مع الجهات المختصة لمحاسبة من تعدى على المشروع”.

وأكّدت أمانة منطقة القصيم أنّ “مقاول المشروع عاود صباح السبت إعادة تنفيذ ما تم إتلافه وسط حراسة أمنية مشددة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط