مصر تفضح وارنر: طلب منا 7 ملايين دولار لشراء أصوات مونديال 2010

مصر تفضح وارنر: طلب منا 7 ملايين دولار لشراء أصوات مونديال 2010
Former FIFA vice-president Jack Warner, who is a parliamentary representative for Chaguanas West, sits in parliament in Port-of-Spain, June 5, 2015. Warner, a central figure in world soccer's deepening scandal, on Wednesday vowed to tell investigators all he knows about corruption within the sport's governing body. REUTERS/Andrea de Silva

تم – أحمد صلاح الدين – رياضة:  أكد وزير الشباب والرياضة المصري، الأسبق علي الدين هلال، اتهامات الفساد الموجهة لنائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، السابق، جاك وارنر، في فصل جديد يضاف إلى سجل فضائح المسؤول الترينيدادي.

وقال هلال إن وارنر طلب مبلغ 7 ملايين دولار، ليضمن لمصر الحصول على 7 أصوات في التصويت الذي جرى في العام 2004 لاستضافة كأس العالم 2010.

وأوضح في تصريحات لفرانس برس، اليوم الأحد، إن  “وارنر كان الشخص الذي تواصل معنا من الفيفا. قال انه يمكنه ان يضمن لنا سبعة اصوات. طالب بمليون دولار لكل صوت”.

يذكر أن القضاء السويسري اعتقل 7 من أعضاء الفيفا بناء على طلب من نظيره الأمريكي، وتطالب السلطات الأمريكية بتسليمهم لها، على خلفية اتهامهم في قضايا فساد مالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط