الحكومة تستعرّض استعدادات الجهات لخدمة قاصدي الحرمين في رمضان

الحكومة تستعرّض استعدادات الجهات لخدمة قاصدي الحرمين في رمضان

تم – عادل العزيز – الرياض: اطّلع مجلس الوزراء، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ في جلسته الاثنين، في قصر السلام بجدة ، على تقرير بشأن الاستعدادات والخطط التشغيلية، من طرف جميع الجهات، استعدادًا لشهر رمضان، وقد وجه خادم الحرمين الشريفين مختلف الجهات ذات العلاقة بخدمة قاصدي الحرمين الشريفين وتوفير الخدمات والمتطلبات.

واستعرض المجلس، فحوى الرسالة التي تسلمها الملك سلمان – أيده الله – من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، ونتائج استقباله لدولة رئيس وزراء جمهورية لبنان تمام سلام، ودولة رئيس وزراء ماليزيا محمد نجيب عبدالرزاق، مؤكدًا عمق العلاقات بين المملكة وتلك البلدان الشقيقة وحرص الجميع على تعزيزها في شتى المجالات.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقدير لقادة ورؤساء الدول الشقيقة، على ما عبروا عنه من تعازٍ ومواساة في وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت عبدالعزيز آل سعود – رحمها الله -، سائلاً الله العلي القدير أن لا يريهم أي مكروه.

وأشاد المجلس بتمكن القوات السعودية من مختلف القطاعات من صد هجوم على محاور عدة بقطاعي جيزان ونجران، من الجانب اليمني، قصد به اختراق حدود المملكة من المعتدين، ومواجهة مقذوفات العدو بكل شجاعة وتدمير آلياته ومعداته.

واستنكر المحاولات الهادفة إلى زعزعة أمن واستقرار مملكة البحرين، منوهًا بتمكن أجهزة الأمن البحرينية من إحباط مخطط إرهابي، له ارتباط بأطراف إرهابية خارجية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط