“الهيئة” تكشف سر انتشار صور نساء شبه عاريات على “تويتر”

“الهيئة” تكشف سر انتشار صور نساء شبه عاريات على “تويتر”
 
تم – تويتر : كشفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في مكة المكرمة، سر انتشار صور نساء شبه عاريات من إحدى الأسر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
 
 واتضح أن من صورهن هو الزوج الذي صور زوجته وشقيقاته دون علمهن، وكان ينشرها على “تويتر”، وتبيّن أنه غير سوي، وتم القبض عليه وإيداعه السجن قبل الحكم عليه شرعاً.
 
وصرح مصدر أمني، بأنه قد شاهدت امرأة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة شقيقتها؛ ما أذهلها، وعلى الفور تواصلت المرأة مع الجهة المختصة في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمعرفة الشخص الذي ينشر الصور، ومدى ارتباط شقيقتها به.
 
وأضاف المصدر أن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، تولى ملف متابعة الحساب والصور، وخلال مشاهدة الحساب والمنشورات والصور الأخرى اتضح أنها تخص شقيقات الزوج، فجرى استدعاء الزوج والتحقيق معه، وخلال مجريات الحديث معه انفضح أمره، واتضح أنه هو من يصور زوجته داخل شقتهما، وكذلك يصور شقيقاته أثناء زيارتهن له أو زيارته لهن، وكان يصور دون علمهن.
 
وتم تسليم الزوج لمركز شرطة الكعكية، الذي حقق معه، واعترف بأنه مريض، وتمت إحالته لهيئة التحقيق والإدعاء العام، وجرت إحالته للسجن العام في انتظار الحكم عليه شرعاً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط