بالصور .. المنتخب يختتم معسكر الرياض والبدين يحث لاعبيه على التركيز

بالصور .. المنتخب يختتم معسكر الرياض والبدين يحث لاعبيه على التركيز

تم – أحمد صلاح الدين – رياضة: أدى المنتخب الوطني تدريباته قبل الأخيرة بمعسكر الرياض، مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة فلسطين بعد غد الخميس في مستهل التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس الأمم الآسيوية 2019.

ونقل المدير الفني فيصل البدين تدريبات الأخضر التي شملت الإحماء فقط، إلى الصالة المغطاة بنادي الشباب، نظراً لكثافة الغبار، الذي عم أجواء الرياض، بينما أدى اللاعبون حصتهم التدريبية الثانية، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، وشملت إجراء مناورة على كامل الملعب بين جميع اللاعبين الذين قسموا إلى مجموعتين.

وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب عوض خميس مع زملائه، بعد انتهائه من التدريبات العلاجية التي أداها في الأيام القليلة الماضية.

واجتمع الجهازين الفني والإداري باللاعبين، وتم تسليمهم برنامج المنتخب السعودي لموسم  2015 / 2016.

ومن جانبه، أكد المدير الفني فيصل البدين للاعبي المنتخب، أهمية المرحلة الحالية، مشدداً على ضرورة التركيز الذي يعد أهم الأسلحة التي ستمكنهم من عبور المنافس.

ومن المنتظر أن يعقد البدين برفقة قائد المنتخب أسامة هوساوي، مؤتمراً صحافياً في تمام السابعة إلا الربع من مساء غد الأربعاء بقاعة المؤتمرات في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام للحديث عن مواجهة المنتخب الفلسطيني.

يذكر أن بعثة المنتخب ستغادر إلى الدمام ظهر غد الأربعاء، لإجراءا الحصة التدريبية الأخيرة ، استعداداً للمباراة المقررة في التاسعة من مساء الخميس المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد.

2015-06-09 (4) 2015-06-09 (6) 2015-06-09 (7) 2015-06-09 (8)

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط