بالفيديو.. “الراجحي” يستولي على المكرمة الملكية لرقيب مرابط ويترك أبناءه يتضوّرون جوعًا

بالفيديو.. “الراجحي” يستولي على المكرمة الملكية لرقيب مرابط ويترك أبناءه يتضوّرون جوعًا

تم ـ نداء عادل ـ عسير: كشف الرقيب عبدالله جابر محمد محبوب، المرابط مع قطاع حرس الحدود بظهران الجنوب، في منطقة عسير، أنَّ مصرف “الراجحي”، استولى على المكرمة الملكية وراتبه، لسداد ما عليه من أقساط، متجاهلاً توجيهات مؤسسة النقد، بعدم المساس براتب الشهرين.

وأوضح الرقيب محبوب، في مقطع مصوّر، بدى عليه فيه الألم، أنَّ “أسرته اضطرت لاقتصار وجبات الطعام من ثلاث إلى اثنين، ومن صنف واحد، لا يمكنهم تقديم سواه لأطفاله”.

وأشار الجندي المرابط إلى أنَّ “مدير مصرف الراجحي كان يمكنه أن يوجّه له رسالة إنذار، أو استدعاء، قبل أن يستقطع راتبه ومكرمة الملك سلمان”.

وأبرز أنّه “لو وصلت رسالتي إلى الملك سلمان ما كان هذا حال أبنائي يتضوّرون جوعًا، فيما يستولي مصرف الراجحي حتى على المكرمة الملكية”. وأضاف “ما هكذا تركت أولادي بينكم”.

يذكر أنّه وجهت مؤسسة النقد العربي السعودي، عموم البنوك، بعدم المساس – بأي شكل من الأشكال – براتب الشهرين، الذي أمر بصرفهما خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله -، لجميع موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين ومتقاعدين وطلبة التعليم الحكومي، تقديرًا منه – حفظه الله – لأبنائه المواطنين.

 

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط