كاسياس على أعتاب الرحيل من مدريد وعيون الكبار تترقب

كاسياس على أعتاب الرحيل من مدريد وعيون الكبار تترقب

تم – أحمد صلاح الدين – رياضة: بات قائد فريق ريال مدريد، المخضرم، إيكر كاسياس، على أعتاب الرحيل من النادي الملكي هذا الصيف، بحسب ما أعلنه التليفزيون الإسباني الرسمي “RTVE”، اليوم الأربعاء.

وتأتي الأنباء عن رحيل كاسياس، على خلفية اهتمام الريال بالتعاقد مع حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، إذ أشارت تقارير صحافية عدة، إلى سير المفاوضات بين الناديين بشكل ناجح حتى الآن.

وبيّن التليفزيون الإسباني في تقريره، أنه من المتوقع الإعلان عن تعاقد الريال مع دي خيا، الأسبوع المقبل، الأمر الذي يجعل بقاء كاسياس ضمن صفوف الفريق الأبيض صعباً.

ومن جهة أخرى، قالت صحيفة “London Evening Standard” الإنجليزية، إن نادي أرسنال يترقب موقف كاسياس مع الريال أملاً في إمكان التقدم للتعاقد معه في الموسم المقبل، إلا أن ذلك بات مرهوناً بنتائج المفاوضات مع تشيلسي بشأن انتقال حارسه بيتر تشيك إلى ملعب الإمارات، بحسب الصحيفة.

ويستعد كاسياس حالياً للمشاركة مع المنتخب الإسباني أمام كوستاريكا ودياً غداً الخميس، بينما سيلعب الأحد المقبل أمام بيلاروسيا في تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016”.

وسطر كاسياس (34 عاماً) تاريخاً مشرفاً مع الريال منذ دفاعه عن عرين الملكي للمرة الأولى عام 1999، إذ دافع عن ألوان فريق العاصمة الإسبانية في 700 مباراة، حقق خلالها العديد من الألقاب، شملت دوري أبطال أوروبا 3 مرات، والدوري الإسباني “لا ليغا” 5 مرات، وكأس الملك في مناسبتين، إلى جانب تحقيقه بطولة كأس العالم 2010، وبطولتي كأس الأمم الأوروبية 2008 و 2012، مع منتخب إسبانيا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط