أمان جديد لمستخدمي “سناب شات” مع “فلتر البطارية”

أمان جديد لمستخدمي “سناب شات” مع “فلتر البطارية”

تم ـ مريم الجبر ـ تقنية: دشّنت خدمة الرسائل المصورة “سناب تشات”، تحديثًا جديدًا لتطبيقها على نظامي “أندرويد” و”آي أو إس”، يجلب معه عددًا من التحسينات، أبرزها ميزة تزيد من أمان حسابات المستخدمين ومحتواها، الذي يتسم غالبًا بالخصوصية.

ويحمل الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 9.9.0، لمستخدمي “سناب تشات”، على كل من نظام “أندرويد” من “غوغل”، ونظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة “آبل” الذكية، ميزة “تأكيد تسجيل الدخول”، تقوم عند تسجيل الدخول من جهاز جديد بإرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف الخاص بالمستخدم، والمسجل لدى الخدمة للتأكّد من هويّته.

وخصّصت “سناب تشات”، لمستخدمي نظام التشغيل “آي أو إس”، ميزة جديدة تُمكن المستخدمين من التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية، أثناء التصوير، بمجرد النقر المزدوج على شاشة الجهاز.

وحصل تطبيق “سناب تشات” على النظامين، على “فلتر البطارية”، يتيح للمستخدمين مشاركة حالة البطارية مع الأصدقاء. كما يمكن لمستخدمي الإصدار 4.0 وما فوق، من نظام التشغيل “أندرويد”، تحميل الإصدار الجديد الذي يأتي بحجم 16 ميغا بايت، من متجر “غوغل بلاي”، وكذلك يمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما فوق من نظام “آي أو إس”، تنزيل التطبيق الذي يأتي بحجم 50.5 ميغا بايت من متجر “آب ستور”.

3 تعليقات

  1. سنبا شات

  2. كيف اطلع الفلتر

  3. شلون اطلع الفلتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط