مواطن سعودي يرقد بين الحياة والموت في الهند

مواطن سعودي يرقد بين الحياة والموت في الهند
تم – الهند : يرقد مواطن سعودي منذ أكثر من عشرة أيام في أحد مستشفيات الهند بعد أن أغمي عليه واستفرغ دمًا أثناء هبوط طائرته في مطار كركيتا، وهو في رحلة للبحث عن علاج من مرض كبدي أعياه طويلاً، لكن تردت حالته ولم يستطع مغادرة الهند لسوء وضعه الصحي.
 
وقال المواطن، “كنت قد غادرت إلى ولاية كيرلا بصحبة أحد الأصدقاء وذلك للبحث عن علاج بعد أن أنهكني مرض بالكبد وعندما هبطت في مطار كركيتا بدأت استفرغ كميات من الدم وأغمي عليّ فنقلت للمستشفى ودخلت العناية المركزة“.
 
وأضاف، “وعندما فقتُ من الغيبوبة بعد أيام أكد الطبيب أن حالتي حرجة والكبد تعمل بنسبة ٢٠ ٪ وتسببت بمضاعفات لي بالكلى، وبعدها زارني الطبيب وطلب مني الخروج فتواصلت مع القنصلية فأرسلوا طبيبًا من عندهم ليتقصى عن حالتي“.
 
وتابع، “وألحّ الطبيب أن أخرج لعدم وجود علاج بهذا المستشفى وعليّ المغادرة لمستشفى آخر يبعد مسافة نحو ٧ ساعات وحالتي خطرة ثم اقترحوا على القنصلية أن أعود للسعودية فقلت لهم كيف أذهب وأنا بهذه الحالة وأخشى أن تسوء صحتي“.
 
وناشد المواطن، خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد بتوفير علاج له في أي دولة أخرى بعد أن تستقر حالته خصوصًا أنه سبق وأن خاطب الديوان بعد أن وجد علاجه في ألمانيا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط