تقارير إسبانية تكشف اقتراب #النصر من ضم نجم أشبيليه

تقارير إسبانية تكشف اقتراب #النصر من ضم نجم أشبيليه

تم – أحمد صلاح الدين – رياضة: أكدت تقارير صحافية إسبانية دخول نادي النصر في مفاوضات جادة مع نجم أشبيليه خوسيه أنطونيو رييس، لدعم هجومه في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة “AS” الإسبانية، أن إدارة النصر عرضت 9 ملايين يورو لضم رييس (31 عاماً) لمدة موسمين، لاسيما وأن تعاقده مع النادي الأندلسي ينتهي في 30 يونيو الجاري.

وقالت الصحيفة في تقرير لها، الأربعاء، إن ” رييس يستعد لتجربة جديدة بعد موسم جيد مع أشبيلية توجه بالفوز ببطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” “.

وأشارت إلى أن ” نادي النصر أحد أبرز أندية المملكة العربية السعودية، وصاحب الشعبية الكبيرة، المتوج بلقب الدوري في الموسم الماضي، يرغب في دعم صفوفه باللاعبين المشهورين دولياً، من ذوي الخبرة، ولهذا فقد أصبح رييس أولوية لمسؤولي النصر في الانتقالات الصيفية”.

ويحظى رييس بسيرة ذاتية قوية، إذ حمل ألوان عدد من أعرق فرق أوروبا، يتقدمها أرسنال الذي حقق معه بطولة الدوري الإنجليزي (2003/2004)، وكأس الاتحاد الإنجليزي (2004/2005)، قبل إعارته إلى ريال مدريد الذي ساهم في تتويجه بالدوري الإسباني (2006/2007).

كما توج مع بنفيكا البرتغالي ببطولة كأس الدوري البرتغالي (2008/2009)، ليتواصل اهتمام الأندية الكبرى بخدماته، إذ انتقل إلى أتليتيكو مدريد، فحقق معه بطولة الدوري الأوروبي مرتين في (2010 و 2011)، كما فاز معه ببطولة كأس السوبر الأوروبي 2010، ، وأخيراً انتقل إلى أشبيليه ليفوز معه ببطولة الدوري الأوروبي مرتين ( 2014 و 2015).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط