أمير منطقة جازان يعزي ذوي الشهيدين الحكمي والطميحي

أمير منطقة جازان يعزي ذوي الشهيدين الحكمي والطميحي
 
تم – جازان : نقل أمير منطقة جازان، محمد بن ناصر بن عبد العزيز، الخميس، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- لذوي الشهيد الجندي محمد علي أحمد حكمي، الذي استشهد أثناء أداء مهام عمله في الدفاع عن الحدود الجنوبية للمملكة.
 
وأكد بن ناصر خلال زيارته لمنزل والد وذوي الشهيد في قرية “مزهرة” التابعة لمركز الحكامية في جازان؛ أن ابنهم استشهد في ميادين العزّ والشرف مدافعاً عن دينه ووطنه، سائلاً الله تعالى أن يتقبل الشهيد برحمته وعفوه ويسكنه فسيح جناته.
 
كما نقل تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- لذوي الشهيد وكيل رقيب ماجد بن عائض حسين طميحي، الذي استشهد أثناء أداء مهام عمله في الدفاع عن الحدود الجنوبية للمملكة.
 
 
وأضاف بن ناصر خلال زيارته لذوي الشهيد في قرية “الطمحة” التابعة لمحافظة صبيا، أن الأعمال البطولية التي يسطرها رجال القوات العسكرية في الدفاع عن حدود المملكة وأمنها؛ هي محل فخر وتقدير أبناء الوطن كافة، سائلاً الله تعالى أن يتقبل الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة.
 
وعبر ذوو الشهيدين الحكمي، والطميحي من جانبهم، عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة؛ على مواساتهم وتعازيهم، التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، داعين الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط