بالفيديّو.. المقاومة الشعبية اليمنية تحرز تقدّمًا بدعم من مقاتلات التحالف

بالفيديّو.. المقاومة الشعبية اليمنية تحرز تقدّمًا بدعم من مقاتلات التحالف

تم ـ عادل العزيز ـ اليمن: نفّذت طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن، غارتين جويتين على مواقع للحوثيين، في منطقة المشجح، دمرت خلالها عربة “PMP”، وطقم آخر للانقلابيين. وقتل ما لا يقل عن 27 حوثيًا، في معارك مع المقاومة الشعبية، في تعز، الخميس.

وتحقق المقاومة الشعبية، يوماً بعد آخر، المزيد من التقدم على الأرض اليمنية، عبر المعارك العنيفة ضد ميليشيات الحوثي وصالح، وسط إصرار منها على التخلص من الانقلابيين، بمساندة من طائرات التحالف.

وشهدت مدينة تعز اشتباكات، هي الأعنف بين رجال المقاومة الشعبية والميليشيات الحوثية، منذ الساعات الأولى من فجر الخميس، لاسيّما في حي كلابة قرب معسكر قوات الأمن الخاصة، فيما واصل الحوثيون القصف العشوائي على المباني السكنية بالمدفعية والدبابات.

وفي محافظة مأرب، شرق اليمن، تخوض المقاومة معارك عنيفة ضد الميليشيات المتمردة، التي فقدت العشرات من مسلحيها في مواقع بالمحافظة، بينهم القيادي الميداني البارز في ميليشيات الحوثي طارق مبارك المشن، في جبهة المخدرة، بصرواح.

وسقط العشرات من القتلى والجرحى، في هجوم للمقاومة الشعبية على مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، في مدينة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن. وتزامن ذلك مع هجوم للمقاومة على نقطة تفتيش تابعة لميليشيات الحوثي في منطقة الرماعة مديرية القفر، أسفر عن خسائر كبيرة في العتاد والأرواح في صفوف المتمردين.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط