صمّاء بكماء.. والدة الشهيد الصهلولي تناشد بنقل ابنها إلى جازان

صمّاء بكماء.. والدة الشهيد الصهلولي تناشد بنقل ابنها إلى جازان

 

تم ـ عادل العزيز ـ جازان: وجّهت المواطنة جميلة حسن الصهلولي، والدة الشهيد محمد يحيى الصهلولي، أحد منسوبي القوات البرية، الذي استشهد مساء السبت الماضي على الحدود الجنوبية في قطاع نجران، وذلك أثناء صدهم لهجوم حوثيّ على الحدود السعودية، مناشدة لولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، بنقل ابنها الأكبر حسن يحيى الصهلولي، الذي يعمل بالقوات البرية بالحدود الشمالية منطقة عرعر، للعمل بمنطقة جازان.

وأوضحت الأم، وهي صمّاء بكماء، تستعين بمترجم للغة الإشارة في تصريح صحافي، أنَّ “طلبها يأتي نظرًا لوضعها الصحي، الذي تعاني منه، وبناتها، إذ أنَّ اثنتين منهن من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتعانيان من مرض الأم نفسه”.

وأبرزت أنّه “لا عائل لديها يرعاهم هي وبناتها، بعد والدهم المتوفي منذ أعوام عدة، ورحيل ابنها محمد الذي استشهد السبت الماضي”، مؤكّدة أنها “فخورة باستشهاده في سبيل الدفاع عن الدين والوطن”.

وبيّنت أنّهنَّ “نسوة يعيشن بمنزلهن البسيط في قرية الصهاليل، في محافظة هروب، ولا حيل لهن ولا قوّة”، لافتة إلى أنَّ “نقل ابنها حسن من المنطقة الشمالية إلى منطقة جازان يخفف عنهن معاناتهن، ويلبي لهن احتياجتهن اليومية”.

 

3

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط