دونيس : حققت أهدافي مع الزعيم وسننافس على جميع البطولات

دونيس : حققت أهدافي مع الزعيم وسننافس على جميع البطولات

 

رياضة – حازم عوض : أكد المدرب اليوناني دونيس ، المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال أنه سعيد بما حققه مع الفريق خلال الفترة القليلة التي أشرف فيها على تدريب الزعيم سواء الوصول إلى المركز الثالث في الدوري أو التتويج بكأس الملك والتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم .

دونيس أشار أيضاً في تصريحات صحفية إلى أن سر نجاحه مع الزعيم هو  تطبيق العدل بين جميع اللاعبين، وعدم مجاملة أي لاعب على حساب غيره لكون حدوث مثل هذا الشيء من شأنه أن يخل بالمنظومة كاملة وبالتالي المتضرر من ذلك هو الفريق، فمصلحة الفريق تقتضي العمل الجماعي وإعطاء الفرصة لكل من يستحقها .

وأشاد المدرب بنجم الهلال محمد الشلهوب , حيث قال : ” الشلهوب لاعب كبير ومحترف بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وأكن له كل تقدير واحترام، لكن أمر مشاركته يعود لخياراتي الفنية المعتمدة على دراسة الفريق المنافس دراسة دقيقة، وأنا سعيد في واقع الأمر بما قدمه اللاعب في المباريات التي شارك فيها كبديل أو كأساسي ” .

واختتم مدرب الهلال تصريحاته الصحفية بالتأكيد على انه مستمر في تدريب الزعيم خلال المرحلة المقبلة متمنياً إسعاد الجماهير الهلالية في كل مكان بالمنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل , خاصة وأن الفريق قادر بالفعل على تحقيق جميع البطولات التي يشارك بها الموسم المقبل .

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط