الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز يعزي وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري

الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز يعزي وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري
 تم – الرياض : أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، عن خالص عزائه ومواساته لوزير الدولة لشؤون الدفاع القطري، اللواء الركن حمد بن علي العطية، في وفاة والده – رحمه الله -. وسأل سمو ولي ولي العهد في اتصال هاتفي، السبت، اللهَ العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.
 
وبدوره، عبَّر وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري عن شكره وتقديره لسمو الأمير محمد بن سلمان على مواساته وتعازيه له في الفقيد، داعياً الله أن يجزي سموه الأجر والمثوبة، وأن لا يريه والشعب السعودي أي مكروه.
 
وفي سياق آخر، تلقى سموه اتصالاً هاتفياً، السبت، من القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بجمهورية مصر العربية، الفريق أول صدقي صبحي، أعرب فيه عن تعازيه ومواساته لسموه في وفاة قائد القوات الجوية الملكية السعودية، الفريق ركن محمد بن أحمد الشعلان – رحمه الله -، الذي وافته المنية إثر أزمة قلبية أثناء رحلة عمل خارج السعودية.
 
وقد شكر سمو ولي ولي العهد الفريقَ أول صدقي صبحي على تعازيه ومواساته في الفقيد – رحمه الله -، داعياً الله سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط