النووي يرضخ لمحمد بن سلمان

النووي يرضخ لمحمد بن سلمان
تم -صالح السعيد – مقالات :  ليس للصعاب سوى ابناء هذا الوطن المبارك، فكيف إن كنت تعني حفيد الامام، والرجل الذي سرعان ما رضخ له منصب عملاق كولي ولاية العهد، من خلف -ولي العهد الأمير محمد بن نايف- هذا الذي يعيش الوقت سباقاً معه، كنّا في المملكة نعيش صراعاً مختلفاً، نفكر في سلاح نووي أسوة بأعدائنا، الذين بدأنا نسمع صراخهم وضجيجهم، بعد إمتلاكهم لسلاح نووي.
بالفترة القريبة الماضية تحولت روسيا الى بعبع لنا كعرب ومسلمين، بعد تحالفها مع المجوس ضدنا، لتكون سلاحاً يظهره الفرس وحلفائها ضدنا وضد العالم ككل، ككثير من “فيتو” التي صدرت من الروس ضد مصلحة العرب والمسلمين، ولصالح الفرس وفقط الفرس.
وبزيارة ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع -التي أختتمت قبل ساعات-، ووصفت بالتاريخية، نستطيع الجزم بأن البوصلة الروسية تغيرت وبنسبة ١٨٠ درجة، الأمر الذي اثبته اتفاقيات التعاون الضخمة بين السعودية وروسيا.
وعودة لموضوع النووي، فالزيارة التاريخية للرجل الثالث بالمملكة، لا يمكن أن تذهب سدى، فهذا الشاب لا يجيد سوى الإنجاز، فمن جمع كلمة العرب لقطع أيادي المجوس في اليمن، بعد أن تردد “اتفق العرب، ألا يتفقوا”، ليصفع حفيد معزي، العالم، بجمع العرب، كما فعل جده بصفع العالم وتوحيده لهذه الأرض الطيبة، رغماً عن كل حاقد وحاسد.
النووي لن يظل حلماً يراودنا، بل واقعاً بستة عشر رأس نووي، صفع بها كل ناقم على هذه الأرض، نعم، أيها السادة السعودية قريباً جداً دولة نووية، سلاماً على أخواننا وصحبنا وكل من يسالمنا، وجهنم على من يعادينا.
ولأنه أميرنا محمد بن سلمان، فلننتظر تغير واضح للعيان بشأن موقف روسيا في قضايانا، وتوقف “فيتو” روسيا تجاه القرارات التي تخدم قضايانا المختلفة، فإن أرضخ هذا الشاب الأسطورة النووي، فلا عجب أن يرضخ الدب الروسي له بـ ٦ إتفاقيات.
تويتر: @Saleeh10

8 تعليقات

  1. ابوسلطان

    السلام عليكم ، ليس 16 راس نووي بل مفاعل نووي يستخدم للسلم وحتى تسطيع انتاج سلاح نووي تحتاج العديد من السنوات

  2. الله اكبر

    الله اكبر الموت للمجوس والعزة للعرب

  3. باسل صالح

    ايش اقول غير صقر بن صقر بن صقر العرب.

  4. الله يعطيه الصحه والعافيه

  5. الله يوفقهم يارب

  6. الله يوفقهم ويعزهم يارب

  7. بارك الله في مملكتنا السعودية الحبيبه وحفظها من كل شر .. اذا لم تكن ذئب أكلتك الذئاب

  8. حفظ الله دولتنا وملوكنا من كل شر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط