التسلط في الإدارة يدفع ثمنه المعنف في #سيلفي

التسلط في الإدارة يدفع ثمنه المعنف في #سيلفي

تم – خالد عكاش – متابعات: تناول الفنان الكوميدي، ناصر القصبي، في الحلقة الرابعة من مسلسله “#سيلفي”، الذي يعرض على قناة “mbc”، موضوع العنف الأسريّ ضد الرجال.

وتحدثت الحلقة عن تسلط بعض مدراء الإدارات على موظيفهم، والممارسات التي تنفر العاملين من أداء واجبهم، يقابله تسلّط زوجة المدير عليه، وتعرّضه للضرب لأتفه الأسباب، وهو ما كشفه المدير “المُعنّف” لصاحبه، الذي يعاني من الأمر ذاته.

وفي الجزء الثاني من الحلقة، كشف أحد موظفي المدير تسلط زوجته عليه، وهدده بفضحه ما لم يقم بتلبية طلباته، الأمر الذي جعله يرضخ له، خوفًا من الفضيحة. بالتزامن مع مراجعة المدير لعيادة العنف الأسري، والتي تتوافد عليها الحالات المماثلة، ليتفاجأ بالأعداد الكبيرة المتواجدة، الأمر الذي جعله يسارع لمغادرة العيادة والتوجه لمنزل والده، بغية التخلّص من عنف زوجته.

وبدورها، ذهبت الزوجة أيضًا إلى منزل والد زوجها، واعتذرت عما بدر منها، في الجزء الثالث من الحلقة، الأمر الذي جعله يعود لمنزله من جديد، بعد تعهدها بعدم ضربه مرة أخرى.

وعاد الموظف لتهديده من جديد، ليأتيه خطاب من الشرطة يفيده بأن الموظف قد تم القبض عليه بقضية بيع الحبوب المخدرة، الأمر الذي جعله يقوم بنقله لجزر فرسان، وحسم أسبوع من راتبه.

وكان الجزء الأخير من الحلقة، الأكثر كوميديا، إذ توجه المدير مع زوجته لتناول الغداء في أحد المطاعم، وتجاذب أطراف الحديث، مما جعلها تشك في حديثه، الأمر الذي دفعها لمعاودة ضربه، وتعنيفه أسريًا من جديد، ليتم نقله للمستشفى.

وأخطر المدير “المُعنّف” الشرطة، التي سجنتها، وتفاجئ بوجود والده بجانبه، إثر تعنيفه، وبشدة، من طرف زوجته.

يذكر أنَّ حساب الفنانة هيا الشعيبي، على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، شهد عددًا كبيرًا من إعادة التغريد، لتغريدة تحدّثت عن عنف الرجال على النساء.

وامتدحت النساء تصرفها في الحلقة، فيما انتقد البعض طريقة تعاملها مع زوجها.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط