راموس يستعد للرحيل عن مدريد ومانشستر يترقب

راموس يستعد للرحيل عن مدريد ومانشستر يترقب

تم – أحمد صلاح الدين – رياضة: أكدت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم الإثنين، إن المدافع الدولي سيرجيو راموس يرغب في الرحيل عن نادي ريال مدريد هذا الصيف، على وقع الخلافات المستمرة بينه، وإدارة الأبيض.

وألمحت صحيفة “AS”، إلى أن راموس يريد أن يحسم مصيره بيده، وأن يرحل عن سانتياغو برنابيو، بناءً على رغبته، وأضافت ” اللاعب يدرك تحركات الإدارة، ويخشى من نهاية مريرة، ولذلك يفضل الرحيل”.

ويخشى راموس أن يتكرر ما يحدث مع قائد ريال مدريد، إيكر كاسياس، الذي بات قريباً من مغادرة النادي، بعد دخول الملكي في مفاوضات مع ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد.

ومن جانبها، أشارت الصحافة الإنجليزية، إلى أن نادي مانشستر يونايتد يرغب بشدة في التعاقد مع راموس، وأكد جاهزيته لتوفير مستحقات الصفقة، وراتب اللاعب، الأمر الذي يجعل من احتمال اتفاق الناديين على صفقة تبادلية ( راموس – دي خيا) ، وارداً بشدة.

يذكر أن أبرز الخلافات بين راموس وإدارة مدريد تتمثل في رغبة اللاعب، الذي يمتد عقده حتى 2017، في الحصول على أعلى راتب بالفريق ( 11 مليون دولار سنوياً) ، بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما لم تستجب له إدارة الريال حتى الآن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط