الأمير خالد بن سعد: ما قاله هزازي غير صحيح وبإمكاني مقاضاته

الأمير خالد بن سعد: ما قاله هزازي غير صحيح وبإمكاني مقاضاته

تم – أحمد صلاح الدين – متابعات: توترت الأجواء بين رئيس نادي الشباب المستقيل، الأمير خالد بن سعد، ومهاجم الفريق نايف هزازي، على خلفية التغريدات التي نشرها الأخير، عبر موقع تويتر، وأكد من خلالها، اتفاقه مع رئيس الشباب، للانتقال إلى صفوف فريق النصر، منذ منتصف الموسم الماضي.

وقال الأمير خالد في مؤتمر صحافي عقد في مقر النادي، مساء الإثنين، إن استقالته من رئاسة الشباب لا علاقة لها بموضوع انتقال هزازي للنصر.

وشدد رئيس الشباب على عدم قيامه بالتفاوض مع أي جهة لانتقال هزازي للنصر، وتمسكه ببقائه، نافياً ما ذكره اللاعب في هذا الشأن، مؤكداً في الوقت نفسه عدم قانونية مطالبة اللاعب بالانتقال إلى أي نادي، لأن ذلك يخالف لوائح وأنظمة الاتحاد السعودي لكرة القدم، مشيراً إلى أنه بإمكانه مقاضاة نايف هزازي على ما كتبه بتوتير.

وكان هزازي قد دون عبر حسابه الشخصي بتويتر، صباح الإثنين، أنه يرغب في الانتقال للنصر، لأنه لم يجد الراحة في صفوف الشباب، مؤكداً حصوله على وعد من الأمير خالد بن سعد، بالموافقة على رحيله.

ومن جهة أخرى، أوضح الأمير خالد أن ما تردد عن وجود ضائقة مالية في النادي، عار تماماً من الصحة، ودلل على ذلك بإبرامه أربع صفقات، أدخلت لخزائن الشباب ما يقارب الـ 21 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط