لتصحيحها أوضاع الجالية البرماوية..”الأمم المتحدة” تكرم السعوديّة

لتصحيحها أوضاع الجالية البرماوية..”الأمم المتحدة” تكرم السعوديّة

تم – أحمد العامري – متابعات : منحت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، الثلاثاء، المملكة العربية السعودية، تكريمًا نظير جهودها الإنسانية في تصحيح أوضاع الجالية البروماية.

وأوضح أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل أثناء استقباله الممثل الإقليمي بالإنابة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي نبيل عثمان، في مكتبه بجدة، أن تصحيح أوضاع الجالية البرماوية يحظى بمتابعة القيادة في المملكة، إذ يعتبر أحد مكونات مشروع تطوير الأحياء العشوائية في منطقة مكة المكرمة.

وأشار الأمير خالد الفيصل، إلى أنَّ مشروع تطوير الأحياء العشوائية والذي شكلت لجنة وزارية لأجله،  تعمل على إيجاد الحلول للمشاكل والظواهر السلبية كافة.

بدوره، شكر الممثل الإقليمي بالإنابة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي نبيل عثمان، المملكة على دورها الإنساني في تصحيح أوضاع الجالية البرماوية من دون الالتفات إلى العرق أو اللون.

وثمن عثمان، الدور الكبير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، نظير الدور  الإنساني غير المسبوق، مشيرًا إلى أنَّ المفوضية تعتزم كتابة تقرير عن التجربة السعوديّة في تصحيح أوضاع الجالية البرماوية، لتعميمها على الدول الأخرى ومن ثم الاستفادة منها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط