جماهير الشباب ترد ببيان ناري على انتقال ” هزازي ” للنصر

جماهير الشباب ترد ببيان ناري على انتقال ” هزازي ” للنصر
تم – رياضة – وفاء محمد  : أصدر مجلس جمهور نادي الشباب بياناً صحفياً نارياً , كشف من خلاله العديد من الأمور رداً على انتقال المهاجم الدولي السعودي نايف هزازي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي إلى صفوف نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .
 
هذا وانتقد البيان تفريط الإدارة الشبابية في نجوم الفريق وعلى رأسهم المهاجم نايف هزازي , حيث أشار البيان إلى أن جماهير الليوث التزمت الصمت خلال الفترة الماضية حفاظاً على استقرار الفريق ورغبة في الحصول على نتائج هذه الاستقرار وحصد البطولات وهو ما لم يحدث كما وعدتهم الإدارة الشبابية .
 
كما انتقد مجلس الجمهور الشبابي غياب رجال وأعضاء شرف النادي عن الدعم والمساندة خلال الفترة الماضية كما يحدث في الأندية الأخرى , كما أشار إلى أن الجماهير الشبابية قد صعقت بخبر استقالة رئيس النادي وبعده مباشرة خبر انتقال هزازي إلى النصر وهو ما يؤكد وجود مفاوضات مسبقة بين الطرفين وهو ما نفته الإدارة الشبابية قبل ذلك وأكدت أن نجوم الفريق الشبابي خط احمر .
 
وانتقد البيان الشبابي أيضاً المهاجم نايف هزازي وعدم احترامه لشعار ناديه الشباب وقيامه بالتصوير مع شعار نادي النصر وتقبيله قبل توقيع العقود والانضمام الرسمي في إشارة لعدم احترام اللاعب للكيان الشبابي , وعدم تقدير الفريق الشبابي الذي انتشله من جحيم دكة فريق الاتحاد .
 
وطالب البيان الشبابي أي إدارة مقبله لا تكون قادرة على تحقيق تطلعات الجماهير والحفاظ على قيمة الكيان الشبابي فعليها الرحيل وإعطاء الفرصة لغيرها , حيث أن ندي الشباب ليس حكراً لبعض الشخصيات دون غيرها تتصرف فيه كما تشاء .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط