تيفيز ينهي مسيرته الأوروبية ويعود إلى حيث بدأ

تيفيز ينهي مسيرته الأوروبية ويعود إلى حيث بدأ

تم- أحمد صلاح الدين – رياضة: أعلن الأمين العام لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، سيزار مارتوتشي، عودة المهاجم الدولي كارلوس تيفيز إلى صفوف الفريق، بداية من الموسم المقبل.

وقال مارتوتشي في تصريحات لإذاعة ” إي إم 1050″ الأرجنتينية، الخميس أن النادي توصل لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي لضم تيفيز.

ورغم عدم الإعلان رسمياً عن الصفقة حتى الآن من جانب الناديين، إلا أن مارتوتشي، أوضح أنه سيتم تقديم تيفيز لجماهير فريقه القديم – الجديد، في السابع من يوليو المقبل.

وبدأ تيفيز مسيرته الاحترافية مع بوكا جونيورز، عام 2001، قبل أن يغادره عام 2004، لينضم لموسم واحد إلى كورينثيانز البرازيلي، الذي انتقل عبره لإنجلترا، حيث لعب لويستهام (2006-2007)، ثم لمانشستر يونايتد (2007-2009)، ومانشستر سيتي (2009-2013)، ومنه إلى يوفنتوس الذي حمل ألوانه منذ 2013 حتى نهاية الموسم الماضي.

وحصد تيفيز الملقب بـ “أباتشي”، العديد من الألقاب، إذ فاز مع بوكا جونيورز بكأس ليبرتادوريس، وكأس الإنتركونتيننتال، بينما أحرز لقب الدوري المحلي مع كورنثيانز البرازيلي في 2005.

وفي أوروبا، توج تيفيز مع مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي مرتين ، وكأس الرابطة، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية مرة واحدة، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي، ليتوّج معه بالدوري والكأس، وفي يوفنتوس، أضاف إلى سجل ألقابه، الدوري الإيطالي مرتين، وكأس إيطاليا، وكأس السوبر مرة واحدة، في حين أنهى الموسم الماضي مع الفريق الأبيض والأسود، وصيفاً لبطل دوري أبطال أوروبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط