فيديو .. ركلة في وجه قائد الاتحاد خلال مشاركته في دورة رمضانية بجدة

فيديو .. ركلة في وجه قائد الاتحاد خلال مشاركته في دورة رمضانية بجدة

تم – أحمد صلاح الدين – رياضة: لم ينته جدل جماهير الأهلي حول مشاركة نجم الفريق مصطفى بصاص، في إحدى الدورات الرمضانية، قبل أيام، والانتقادات اللاذعة التي نالها اللاعب، من أنصار قلعة الكؤوس، حتى دخل قائد الاتحاد وأحد علاماته البارزة في السنوات الأخيرة، محمد نور، على الخط، ليُبرز من جديد عدم تخلي الكثير من لاعبي الكرة السعودية عن فكر الهواة، رغم خوضهم المنافسات الاحترافية على أعلى المستويات.

ونشر ناشطون بموقع تويتر مقطع فيديو، لنور، خلال مشاركته مع فريق أكاديميته، في إحدى الدورات الرمضانية، بجدة، اليوم الخميس، وتعرضه لركلة في الوجه من أحد المنافسين، كادت أن تتسبب في إصابة بالغة لقائد العميد، وهو ما كان سيكلف اللاعب المخضرم الكثير، قبل بداية منافسات الموسم الجديد.

ورغم أن مثل هذه المناسبات مخصصة للهواة من محبي كرة القدم، للتنفيس عن طاقاتهم، إلا أنها تشهد في السنوات الأخيرة، ظاهرة خطيرة، تتمثل في مشاركة عدد من نجوم “دوري المحترفين السعودي” بها، دون مراعاة للجوانب الاحترافية، والمبالغ الطائلة التي تدفعها الأندية لتجهيزهم على المستويات كافة.

 

6 تعليقات

  1. سلمات

  2. محمد نور لعب كبير

  3. نودي الشمراني

    الف سلامه عليك يا ابو نوران وما تشوف شر

  4. الواقع المر

    ابونوران لاعب كبير وممتع وله ثقله بالملعب رغم انني لست اتحاديا ولكن اللاعب الكبير يجبر الجميع على احترامه وتفديره مهما كانت الميول وبالتوفيق لمحمد نور

  5. اقول حقة وماجاه

  6. احسها بالقصد!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط