رفضت إدّعاء التحرش على زميلها..مدير شركة وافد يفصل مواطنة من عملها

رفضت إدّعاء التحرش على زميلها..مدير شركة وافد يفصل مواطنة من عملها

تم ـ مكة المكرمة:
تعرضت فتاة سعودية لابتزاز وتعسّف مدير شركة ملاحة عالميّة (من جنسية هندية)، بعد رفضها الادّعاء على مدير الموارد البشرية بالشركة ذاتها التحرش بها وتلفيق تهمة كيدية له، مما أدى إلى فصلها من عملها.
وقالت الفتاة المفصولة عن العمل، في تصريح صحافي، “انا موظفة في هذه الشركة منذ ما يقارب العامين، ولم أخرج من منزلي للعمل إلا لحاجتي الملحة لتوفير حياة كريمة لي ولابني، ويشهد الجميع لي بأنني كنت من خيرة الموظفين في هذه الشركة، أداءً وخلقًا، إلى أن بدأت مشكلة بين مدير الموارد البشرية ومدير عام الشركة، وانتهى الخلاف بإيقاف الأول عن عمله، وطلب مني مدير عام الشركة اتهام مدير الموارد البشرية بقيامه بالتحرش بي دون وجه حق، وحين رفضت الانصياع والرضوخ لطلبه، بدأ في معاملتي بقسوة، والضغط علي بكل قوة نفسيًا وعمليًا، والتصرف بشكل حاد جدًا معي، بالإضافة إلى تحميلي فوق ما استطيع من أعباء العمل، وكل ذلك لم يتوقف، وتم استدعائي إلى مكتب المحاميين والجلوس معي وفتح تحقيق توقعته روتيني كالتحقيقات التي شملت عددًا كبيرًا من الموظفيين في الفترة الأخيرة، إلا انني فوجئت بتحقيق غريب هذه المرة، أفضى إلى فصلي من الشركة دون حق بمكافأة نهاية الخدمة أو الإنذار، كما يقول خطاب الفصل، إذ جرى ابتزازي في هذا التحقيق، إما الرضوخ والادعاء بالباطل على مدير الموارد البشرية أو طردي من الشركة”.
من جهته، أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل، تيسير المفرج أن الوزارة ومن خلال وكالة التفتيش وتطوير بيئة العمل وفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، يتابع هذه القضية باهتمام، وسيتم فور الانتهاء من التحقيقات الجارية، اتخاذ الاجراءات التي تضمن الحقوق لكل الأطراف.

تعليق واحد

  1. منصور تت

    هل وصل بالمواطن السعودي ان يهان و يدعس على كرامتنا من المستعمرين الأجانب !!! أين أهل الغيره أين المسؤولين والله انه لعار ؟
    هذا الوافد يجب ان يسجن ويجلد ويشهر فيه ويقام عليه الحد ويدعس عليه بجزمة كل سعودي بالشركة وآخر شي يبعد عن البلاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط