الربيش للخميس : إما أنك كاذب أو جاهل ! 

الربيش للخميس : إما أنك كاذب أو جاهل ! 

تم – خالد العبد الله  : قال  ابراهيم الربيش ، رئيس لجنة الانضباط المستقيل ، للأمين العام لاتحاد كرة القدم السعودي أحمد الخميس أنه إما كاذب أو جاهل وأضاف بأن كل شيء لديه موثق وسيعلنه إن استمر في تضليل الشارع الرياضي وذلك عبر تغريدات متتالية على صفحة الربيش بتويتر رداً على بيان الخميس الأخير والذي أصدره اليوم . 

وقال الربيش على صفحته بتويتر قائلاً :” قبل الرد على بيان الاستاذ أحمد الخميس:: أقول يجب الا تزايد على حب واحترام وتقدير ملكنا سلمان بن عبدالعزيز ونائبيه يحفظهم الله ” 

وتحدث عن بيانه قائلاً :” أولا: هذا البيان الاعلامي للاستاذ/ أحمد الخميس هو اعتراف صريح بالتدخل في عمل لجنة الانضباط سوف يحرج الأتحاد السعودي وهو تأكيد لما قلته .. ثانيأ: يبدو أن من كتب  البيان الركيك المملوء بالمغالطات نسي أنّ

م/١٠٥ تقييم الدليل؛ (للهيئات القضائيه مطلق الحرية في قبول أو رفض أي دليل)” 

وأضاف :” ثالثا: يبدو أن الاستاذ أحمد لايخلو من أمرين: إما كاذب أو جاهل لان اللجنه لم تصدر أي عقوبة انضباطيه بناء على تصوير شخصي .. رابعآ: اللجنه خرجت الساعه الواحده الاحد١٤٣٦/٨/٢٢ببعض القرارات التي لم ترق له وطبيعي أقفله وقت راحتي قرابة ساعتين بعدها تواصلت مع تدخلاتك .. خامسآ: م / ٩٠-٢ (يدعو سكرتير اللجنه الاعضاء بأمر من الرئيس للاجتماع) ومن دعى اللجنه هو الخميس اليس ذلك مخالفآ للنظام ؟؟؟” 

واختتم تغريداته قائلاً  :” وأخيرآ ياأستاذ أحمد :: (أيها الأمين) راقب الله بما تكتب (( الشمس لاتحجب بغربال )) كل شيئ موثق سأعلنه إذا استمريت بتضليل الشارع الرياضي” 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط