المحامي خالد اليافعي: مطلقة المقطع نصابة ومحتالة

المحامي خالد اليافعي: مطلقة المقطع نصابة ومحتالة

تم – متابعات : اتّهم محامي المواطن الذي ظهر اسمه في “مقطع المطلقات” خالد اليافعي، السيدة التي صدر في حقها أمر بسداد 1.300 مليون ريال للمواطن، بالاحتيال.

وطالب المحامي، بمقاضاتها بتهمة التشهير باسم موكله عن طريق بثها لمقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تتهمه بالنصب والاحتيال، أمام وزارة الثقافة والإعلام.

وقال اليافعي في تصريحات صحافية “المرأة التي ظهرت في المقطع وصدر عليها حكم واجب النفاذ بالقوة الجبرية تعمل معقبة، وحصلت على المبلغ على دفعتين مقابل عمل لم تنجزه وهو مساعدة مقيم يمني للحصول على الجنسية السعودية، وحصلت على 1.300 مليون ريال وحررت سندًا بتوقيعها وبشهادة أربعة شهود لضمان حق الطرف الآخر”.

وتابع “وعندما لم تنجز أي شيء من العمل المتفق عليه طلب منها إعادة المبلغ، لكنها تهربت من السداد فأقيمت عليها دعوى لإلزامها بدفع المبلغ المحرر، وبالفعل صدر عليها حكم وتم إبلاغها بنسخة منه، وقصة السكن المعجل التي زعمتها المواطنة هي قصة من نسج خيالها”.

وشدّد خالد اليافعي، على أنَّ موكله متمسك بحقوقه واستعادة المبلغ المحكوم به من قاضي التنفيذ الذي اعتبر سند الأمر الموقع من المواطنة سندًا صحيحًا مستوفيًا للشروط النظامية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط