موافقة ساميّة على مشروع “ريادة” لتطوير إمارات المناطق

موافقة ساميّة على مشروع “ريادة” لتطوير إمارات المناطق

 

تم ـ رقية الأحمد ـ جدّة: أعلن سمو ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف، عن موافقة المقام السامي على مشروع الملك عبدالله لتطوير العمل بإمارات المناطق “ريادة”، الذي سيحدث نقلة نوعية في عمل الإمارات والخدمات التي تقدمها للمواطنين.

ورفع سمو ولي العهد، أثناء ترؤسه الاجتماع الـ22 لأصحاب السمو أمراء المناطق، مساء الأحد، أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين ـ أيّده الله ـ الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على هذا الدعم غير المحدود، الذي تتلقاه إمارات المناطق في عهده الميمون.

ورحب سمو ولي العهد في بداية الاجتماع بأصحاب السمو أمراء المناطق ونقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وشدّد سموه على التوجيهات الكريمة التي تقضي بتيسير وتسهيل جميع أمور المواطنين أينما كانوا في إمارات المناطق المختلفة، وتعزيز الأمن والتنمية الشاملة وما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

وبيّن سمو ولي العهد – حفظه الله – أنَّ الاجتماع تدارس المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، التي تمحورت حول تحديث وتطوير نظام المناطق، وسبل ووسائل قياس أداء المحافظين ورؤساء المراكز، وواقع العشوائيات، وأسبابها وطرق معالجتها، والتوعية الوطنية وسبل تعزيزها، وعلاقة الإمارة بأمانة المنطقة وسبل تطويرها والارتقاء بها.

وأشار سموه إلى أنَّ “أصحاب السمو أمراء المناطق توصلوا إلى عدد من القرارات والتوصيات التي تم رفعها لمقام خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس الوزراء في إطار تقرير متكامل عن أعمال ونتائج هذا الاجتماع”.

 

3 4 6 7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط