بالفيديو.. شهادات معمّمين بدعم إيران لـ”داعش” وتوقيف المطلوب نايف العنزي

بالفيديو.. شهادات معمّمين بدعم إيران لـ”داعش” وتوقيف المطلوب نايف العنزي

تم ـ نداء عادل ـ الرياض: أكّد معمّمون شيعة عدّة، في تقرير تلفزيوني عرضته قناة “٢٤ سعودي” الفضائية، وحمل عنوان “إيران وداعش يقتلوننا بأبنائنا”، تورُّط إيران في دعم تنظيم “داعش” الإرهابي، الذي أعلن مسؤوليته عن عددٍ من الجرائم الإرهابية في السعودية والخليج أخيرًا.

وأوضح المعمّمون الشيعة، أنَّ إيران تستفيد من وجود التنظيمات الإرهابية، لاسيّما “داعش”، إذ أنَّ الأكراد العراقيّون، وحكومة بغداد، والولايات المتّحدة الأميركية، تلجأ إلى إيران، في الحرب ضد التنظيم، وهذا يعزّز موقفها في المنطقة.

وكشف أحد شيوخ العشائر العراقيين، أنَّ إيران تعالج جرحى “القاعدة” و”داعش”، في أشهر مشافيها، وأكبرها، على نفقتها.

وأبرز التقرير، أنَّ إيران أقحمت الشباب الضعفاء، في تنظيم “داعش” الإرهابي، وتجعلهم ينفّذون مخطّطاتها، دون وعي أو إدراك لما يفعلون، إذ يمزّقون جوازات سفرهم، بغية التنصّل من الولاء للحكومة، وإظهار عقوقهم لوطنهم الأم.

وأظهر التقرير التلفزيوني، مشاهدًا حقيقية لعملية الإطاحة بالمطلوب نواف العنزي، المُكَنّى “برجس”، في التاسع من شهر رجب الماضي، وهي العملية التي أُصيب فيها العنزي، أثناء مقاومته رجال الأمن.

وبيّن الفيديو، فشل محاولة هروب العنزي، وتفاصيل الإطاحة به، في مشاهد صُوِّرت أثناء العملية الأمنية آنذاك.

وكان “برجس” مختبئًا في أحد المخيمات في محافظة رماح، وخلال الدهم بادر بإطلاق النار تجاه رجال الأمن؛ فتم الرد عليه لشلّ حركته؛ ما نتج عنه إصابته وتوقيفه.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط