بالفيديو.. شهود عيان يكشفون تفاصيل حادثة جسر ميناء جدّة والشرطة توقف الجاني

بالفيديو.. شهود عيان يكشفون تفاصيل حادثة جسر ميناء جدّة والشرطة توقف الجاني

تم ـ رقية الأحمد ـ جدّة: كشفت التحقيقات، أنَّ حادث سقوط الشاب بسيارته من أعلى جسر الميناء، في محافظة جدة، قبل نحو أسبوع، كان جنائيًا وليس عرضيًا.

وأعلنت مصادر مقرّبة من الضحيّة حباب الغامدي، في تصريح صحافي، وفاته متأثرًا بإصابته، إثر حادث مروري مروّع، جراء قفزه بسيارته، من نوع جيب صالون، من أعلى جسر الميناء، الأسبوع الماضي.

وأبرز شهود عيان، أنَّ الحادث نتج عن مطاردة بين جيب صالون، سيارة المجني عليه، وجيب كبسولة، سيّارة المتهم، عقب احتكاك وقع بين أبواب السيارتين، على الكورنيش.

وأوضحوا أنَّ “البداية كانت حين فتح المتهم باب سيارته في الكورنيش، أثناء تجاوز صاحب الجيب الصالون، فصدم الباب ولم يتوقف، ثم قام المتهم بمطاردته لإيقافه حتى سقط من فوق جسر الميناء، فهرب صاحب الجيب الكبسولة من موقع الحادث، قبل أن يتمكن رجال الأمن من توقيفه”.

وفي السياق ذاته، أعلن الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة، العقيد عاطي القرشي، أنَّه “تمّ ضبط أحد الأشخاص المتهمين بالحادث”، مشيرًا إلى أنَّ “المتهم مواطن في العقد الثالث من العمر، ولاتزال التحقيقات جارية معه، تمهيدًا لإحالته وكامل الأوراق إلى جهة الاختصاص”.

يذكر أنَّ النيران اشتعلت بالمركبة وهو داخلها، قبل أن يتمكّن رجل أمن، بمساعدة أحد المواطنين، من إخراجه وإسعافه إلى مستشفى الملك عبدالعزيز “المحجر”، حيث ظل منوّماً حتى وافته المنية.

تعليق واحد

  1. أبو حور القرني

    اسأل اللّه تعالى بمنه وفضله أن يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ويلهم أهله الصبر والسلوان ،، إنّا للّه وإنّا إليه راجعون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط