باريس سان جيرمان يخطط لخطف نيمار بـ 190 مليون يورو

باريس سان جيرمان يخطط لخطف نيمار بـ 190 مليون يورو
Barcelona's Neymar, center tries an overhead kick watched by team mate Lionel Messi, right during the quarterfinal first leg Champions League soccer match between Paris Saint Germain and Barcelona at the Parc des Princes stadium in Paris, France, Wednesday, April 15, 2015. (AP Photo/Christophe Ena)

تم – أحمد صلاح الدين – رياضة: وجه نادي باريس سان جيرمان أنظاره نحو النجم نيمار داسيلفا، متطلعاً لإقناع صانع ألعاب برشلونة ومنتخب البرازيل، بالإنضمام إلى صفوفه صيف العام المقبل 2016.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، المقربة من برشلونة، إن نادي العاصمة الفرنسية، يرصد 190 مليون يورو لدعم صفوفه بنيمار الذي ساهم في فوز فريقه الكتالوني بثلاثية الموسم الماضي، بعد تألقه بشكل لافت، إلى جانب الثنائي ليونيل ميسي، ولويس سواريز.

وأوضحت الصحيفة أن مساعي النادي الباريسي الذي يرأسه القطري ناصر الخليفي، للتعاقد مع نيمار، تأتي نتيجة لقرب رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي ينتهي عقده، مع سان جيرمان، صيف 2016، وهو الموعد الذي يتزامن مع انتهاء الحظر المفروض من الاتحاد الأوروبي على النادي، والذي منعه من إبرام الصفقات من العيار الثقيل في الفترة الأخيرة، تطبيقاً لقاعدة اللعب المالي النظيف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط