مجلس الوزراء يطّلع على نتائج اجتماع أمراء المناطق

مجلس الوزراء يطّلع على نتائج اجتماع أمراء المناطق

 

تم ـ رقية الأحمد ـ جدّة: اطّلع مجلس الوزراء، على نتائج الاجتماع السنوي الثاني والعشرين لأصحاب السمو أمراء المناطق، وما تم خلاله من مناقشة مواضيع ركزت على مستوى الإنجاز في إمارات المناطق وتقديم الخدمات للمواطن والمقيم وتسهيل أمورهم.

وجدّد الملك المفدى – رعاه الله – تأكيده على الاهتمام بمصالح المواطنين والمقيمين ومتابعة أحوالهم وتلمس احتياجاتهم بما يحقق المزيد من الرخاء لخدمة الوطن والمواطن والمقيم.

ورفع مجلس الوزراء الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على رعايته حفل وضع حجر الأساس لمشروع “خير مكة” الاستثماري الخيري العائد لجمعية الأطفال المعوقين، وتقديمه ـ رعاه الله ـ مساهمة للمشروع بمبلغ خمسين مليون ريال، مثمنًا في هذا السياق ما يوليه الملك المفدى من اهتمام ورعاية للأطفال المعوقين، انطلاقًا من تعاليم الدين الإسلامي، الذي قامت عليه الدولة، والتي تحث على مبادئ التكافل والتراحم.

كما نوه المجلس بجهود رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، وجميع المهتمين بالعمل الخيري والتطوعي والمساهمين فيه والداعمين له على ما تحقق ـ ولله الحمد ـ من إنجازات في هذه الجمعية التي تمثل واحدة من أبرز مؤسسات العمل الخيري في المملكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط