خنق زوجته وأطفاله الـ4 زاعمًا أنّهم شرّ للمنطقة.. القتل تعزيرًا لمواطن بنجران  

خنق زوجته وأطفاله الـ4 زاعمًا أنّهم شرّ للمنطقة.. القتل تعزيرًا لمواطن بنجران   

 

تم ـ عادل العزيز ـ نجران: أصدرت رئاسة محكمة نجران، حكمًا يقضي بتنفيذ القتل تعزيرًا، بحق رجل قتل زوجته وأولاده، في محافظة شرورة، قبل عامين.

وأبرز مصدر قضائي، في تصريح صحافي، أنَّ “الجاني سلم نفسه للشرطة، معترفًا بارتكابه الجريمة التي نفذها، عبر خنق زوجته وأطفاله الـ4، بعلاقة الملابس، ثم طعن رقابهم بسكين”.

وأوضح أنَّ “دائرة التحقيق والادعاء العام، أكدت أن المدعى عليه يعاني من اعتلالات نفسية، فتم تحويله إلى مستشفى الصحة النفسية بالطائف، لاسيّما بعدما أفاد بأنه كان يتعاطى مادة الإمفيتامين المحظورة”.

وأشار إلى أنَّ “الجاني، أوضح أنه بدأ يسمع، قبل الجريمة بعام، أصواتًا غير مفهومة، وبدأ بعدها يستنتج أنه يجب عليه أن يقتل أولاده، وأنه إن لم يفعل ذلك ستأتي صواعق وسحب فيها عذاب للمنطقة كلها”.

وبيّن المصدر أنَّ “اللجنة الطبية النفسية، أوضحت في تقريرها أن المتهم يعاني من مرض الفصام العقلي، غير أنَّ القضاة اعتبروا أنَّ أحوال البشر تتفاوت في الكمال العقلي، وأنَّ الجاني ظهر لهم متزنًا ثابتًا ومدركًا للزمان والمكان، ومميزًا للخير والشر، فحكمت بقتله تعزيرًا”.

يذكر أنَّ الأب، وهو مواطن، كان قد قتل زوجته وأبناءه الأربعة، ثلاثة أولاد وبنت، أكبرهم صبي عمره 11 عامًا، وأصغرهم طفلة عمرها عامان، في أغسطس من العام 2013.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط