بالصور والفيديو.. الملك سلمان يحتفل مع أهالي طيبة ويدشّن مشاريعًا تنموية عدّة

بالصور والفيديو.. الملك سلمان يحتفل مع أهالي طيبة ويدشّن مشاريعًا تنموية عدّة

 

تم ـ رقية الأحمد ـ الميدنة المنوّرة: شهدت حديقة الملك فهد المركزية بالمدينة المنوّرة، توافدًا غير مسبوق للأهالي، احتفاءً بخادم الحرمين الشريفين ـ أيّده الله ـ الملك سلمان بن عبدالعزيز، في حدث تاريخي، بتشريف ملك الحزم احتفالات أهالي المدينة.

وانتظر أهالي طيبة هذه الزيارة الميمونة منذ أشهر، منذ توليه – حفظه الله – مقاليد الحكم، معربين عن سعادتهم، بالزيارة المباركة، التي حملت في طياتها بشائر الخير، من المشاريع التمنويّة.

واعتبر الأهالي الزيارة دليلاً على الاهتمام البالغ بالمدينة وأهلها، والوقوف عن قرب لتفقد حال الرعية، مؤكّدين أنَّ هذا النهج ليس بغريب من ولاة أمورنا، وهذا النهج المرسوم منذ توحيد المملكة العربية السعودية، إذ يكفي أنَّ “ملك الحزم” من مدرسة المؤسِّس الملك عبدالعزيز – طيّب الله ثراه -.

ودشّن خادم الحرمين الشريفين، عددًا من المشاريع، من بينها مشروع المقر الرئيس لوقف “نماء المنوّرة”، ومشاريع هيئة تطوير المدينة المنوّرة، والمرحلة الأولى بالمدينة الطبية بجامعة طيبة، ومشروع الطاقة المتجدّدة ومشروع المدينة الجامعية بالجامعة الإسلامية، ومشروع الواحة الكبرى، وتدشين مستشفى المدينة التخصُّصي بالمدينة، ومجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية.

12 13 14

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط